وزير الزراعة يلتقى مع المدير التنفيذي للمجلس الدولى للتمور لبحث التعاون المشترك الرئيس السيسي: مواصلة أقصى جهد للحد من التضخم ومواجهة ارتفاع الأسعار في عيدهم.. توجيهات عاجلة من الرئيس السيسي لدعم عمال مصر الرئيس السيسي يوجه الحكومة بتخصيص 5 مليارات جنيه لصندوق إعانات الطوارئ للعمال الرئيس السيسي يوجه بسرعة الانتهاء من قانون العمل الرئيس السيسي: تحية إجلال وتقدير لكل يد مصر تزرع الأمل لأجل مصر الحديثة تراجع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة نهاية الأسبوع وزير العمل: نتعهد بمواصلة العمل لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة وزير العمل: صرف 2.2 مليار جنيه إعانات للعمال من صندوق الطوارئ منذ تأسيسه 2002 الرئيس السيسي يحتفل مع العمال من مجمع هاير الصناعي في العاشر من رمضان وزيرا الزراعة في مصر ولبنان يتابعان ملفات التعاون الزراعي المشتركة بين البلدين الشقيقين الرئيس السيسي يشهد الاحتفال بعيد العمال ويفتتح عددًا من المشروعات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

هيثم زيدان يكشف عن تفاصيل دوره في فيلم ”ويبقى الأثر”

اعرب الفنان الشاب هيثم زيدان عن سعادته بمشاركته في فيلم ويبقى الأثر والذي تم عرضه في احتفالية يوم الشهيد بحضور السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.

وجسد هيثم زيدان شخصية أحد الشهداء ويدعى محمد العربي أثناء أحداث فيلم ويبقى الأثر أمام الفنان محمد سلام.


وكانت المنتجة الاء لاشين منتجة الفيلم قد كشفت عن تفاصيل "ويبقى الأثر"، الذي تم تحضيره خصيصًا للشئون المعنوية، من أجل عرضه في احتفالية "يوم الشهيد".

وصرحت الاء أن الفيلم، عُرض في الندوة التثقيفية ليوم الشهيد بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، وشارك فيه عدد كبير من الفنانين، جميعهم سعداء وفخورين بالمشاركة في العمل.

وكشفت المنتجة أسماء الفنانين المُشاركين في العمل، وعلى رأسهم محمد سلام، نيللي كريم، محمد فهيم، أمير المصري.

أما عن قصة العمل، أوضحت ألاء أنه يعرض قصص الشهداء منذ أيام الشهيد عبدالمنعم رياض، حتى الشهيد هارون الذي رحل في 2015، مؤكدةً أنها فخورة بعرض فيلم عن الأبطال الذين ضحوا من أجل الوطن.


أما عن الفترة التي استغرقتها من أجل إعداد العمل، قالت إنها بدأت تحضيراتها في بداية يناير وحتى عُرض اليوم في بداية مارس، مؤكدةً أن كل المشاركين شعروا بالمسؤولية تجاه الفيلم، أحبوا حكايته.

وحرصت المنتجة آلاء لاشين علي توجيه الشكر لإدارة الشئون المعنوية علي ما قدموه من مجهودات لنجاح هذا المشروع حيث يعتبر تعاون مشترك في الإنتاج بين شركة ah media production والشئون المعنوية.