مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير زيارتان استثنائيتان لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل مهرجان القاهرة السينمائى يعلن موعد دورته الـ45 النواب توافق على تأسيس وإنشاء شركات تأمين أجنبية داخل مصر زراعة البرلمان تتهم الحكومة بإهدار المال العام بسبب معمل بحوث صحة الحيوان بالدقهلية وزير الداخلية يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسى بمناسبة الاحتفال بذكرى تحرير سيناء
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

كريستيانو رونالدو يواصل التألق ويسجل هاتريك مع النصر

واصل البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي، تحطيم الأرقام القياسية، بتسجيله 3 أهداف «هاتريك» في مباراة الفريق أمام الأخدود.

النصر يلتقي مع الأخدود مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري السعودي الممتاز.

وساهم رونالدو في 4 أهداف بشوط واحد ضد الأخدود، ليسجل رونالدو الهاتريك رقم 65 في مسيرته بكل البطولات، سواء مع الأندية التي لعب لها أو المنتخب البرتغالي.

وسجل رونالدو الهاتريك الخامس له مع النصر في كل البطولات منذ انضمامه إلى الفريق في يناير 2023.

لكنها المرة الأولى التي يسجل فيها رونالدو هاتريك في مباراتين متتاليتين، بعد أن سجل ثلاثية في مباراة الطائي التي انتهت بفوز العالمي 5-1.

وسجل رونالدو هاتريك في الدقائق 11 و21 و42 من الشوط الأول، ليرفع رصيده إلى 29 هدفا في صدارة ترتيب هدافي دوري المحترفين.

وجاء هاتريك الدون من خارج حدود منطقة الجزاء، إلى جانب تمريرتين حاسمتين لساديو ماني وعبدالمجيد الصليهم.

ووفقا لشبكة «أوبتا» لإحصائيات كرة القدم، فإن رونالدو بات ثاني لاعب يسجل هاتريك من خارج منطقة الجزاء في تاريخ الدوري السعودي منذ بداية عهد الاحتراف موسم 2008-2009.

وأوضحت أن ياسر القحطاني سبق رونالدو في هذا الإنجاز، حيث فعل ذلك ضد هجر في عام 2016

يذكر أن رونالدو رفع رصيده إلى 29 هدفا في الموسم الجاري من الدوري السعودي ليبتعد بصدارة الهدافين.

موضوعات متعلقة