مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير زيارتان استثنائيتان لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل مهرجان القاهرة السينمائى يعلن موعد دورته الـ45 النواب توافق على تأسيس وإنشاء شركات تأمين أجنبية داخل مصر زراعة البرلمان تتهم الحكومة بإهدار المال العام بسبب معمل بحوث صحة الحيوان بالدقهلية وزير الداخلية يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسى بمناسبة الاحتفال بذكرى تحرير سيناء
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

أمريكا تؤكد مسئولية إسرائيل عن الهجوم على مجمع السفارة الإيرانية في دمشق

أرشيفية
أرشيفية

قالت الحكومة الأمريكية، الثلاثاء، إن إسرائيل مسؤولة عن الهجوم على مجمع السفارة الإيرانية في دمشق.

وقالت نائبة السكرتير الصحفى بوزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) سابرينا سينج في مؤتمر صحفي في واشنطن اليوم الثلاثاء، ردا على سؤال عما إذا كانت الولايات المتحدة شاركت في الغارة: "لم تشن الولايات المتحدة غارة على دمشق، سأحيلكم إلى الإسرائيليين للتحدث عن غارتهم".

وردا على سؤال بشأن التقييم الرسمي للحكومة الأمريكية بأن إسرائيل هي المسؤولة عن الضربة، أجابت المتحدثة: "هذا تقييمنا".

وذكرت سينج "لقد أوضحنا تماما لإيران عبر القنوات الخاصة أننا لسنا مسؤولين عن الغارة التي وقعت في دمشق". وأضافت "سأكرر أن الولايات المتحدة لم يكن لها أي دور في تلك الغارة. ولم يكن لدينا علم مسبق بها".

موضوعات متعلقة