ضبط بؤر إجرامية بعدد من المحافظات وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز ضبط كمية من المواد المخدرة بحوزة شخصين بالقاهرة بقصد الاتجار محافظ الوادي الجديد : انطلاق امتحانات الدبلومات الفنية ب ١٣ لجنة وزير التنمية المحلية: تنفيذ 4 دورات تدريبية يستفيد منها 133 متدربًا مصر وإفريقيا تحتفلان اليوم بـ ”يوم أفريقيا” الذى يوافق ذكرى تأسيس ”منظمة الوحدة الإفريقية” وزير الخارجية يقوم بزيارة إلى بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس النائب عمرو فهمي: قرارات العدل الدولية ضد إسرائيل ”ملزمة” موديز ترفع تصنيف السعودية الائتماني بالعملة المحلية والأجنبية جماعة الحوثي تعلن اعتزامها إطلاق سراح 100 أسير من القوات الحكومية بمشاركة سامح شكري.. تفاصيل مباحثات ماكرون مع مسئولين عرب إزاء حرب غزة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي من فلسطين

جيش الاحتلال يعلن مقتل 4 من جنوده جنوب غزة وإجمالي قتلاه يتجاوز الـ600

أرشيفية
أرشيفية

أعلن الجيش الإسرائيلي الأحد، مقتل 4 جنود في صفوفه من بينهم قائد فصيل كوماندوز من وحدة "أغوز" في معارك بمدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.


وأكد المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أن 4 مقاتلين من مدرسة الكوماندوز قتلوا خلال المعارك في منطقة خان يونس جنوب غزة ظهر يوم السبت.

والمقاتلون هم: النقيب عيدو باروخ، 21 عاما من تلموند، قائد في وحدة أغوز، الرقيب أميتاي بن شوشان، 20 عاما من عزرئيل، مقاتل متدرب في تشكيل الكوماندوز، الرقيب ريف هاروش، 20 عاما من كيبوتس رمات دافيد، مقاتل متدرب في تشكيل الكوماندوز، رقيب أول شاب إيلاي، 20 عاما، من كيدار، مقاتل متدرب في تشكيل الكوماندوز.

ومع إعلان مقتل 4 جنود أمس، وصل عدد قتلى الجيش الإسرائيلي في الحرب الدائرة في قطاع غزة منذ 6 أشهر إلى 604، بينهم 41 قتلوا نتيجة حوادث تشغيلية، وفق أحدث البيانات التي أصدرها الجيش الإسرائيلي.

يأتي إعلان الجيش الإسرائيلي، بعدما أعلنت "كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة حماس يوم السبت أنها قتلت 14 جنديا إسرائيليا وأصابت آخرين في منطقتي الزنة وحي الأمل بخان يونس جنوبي قطاع غزة.