الزمان
الاثنين 15 يوليو 2024.. الذهب يرتفع 10 جنيهات وعيار 21 يسجل 3255 جنيها وكيل أحمد رفعت يثير الجدل برسالة غامضة بعد مشاهدة الفيديوهات.. تنحي دفاع سفاح التجمع في ثاني جلسات محاكمته نورا علي: عبرنا عن نبض الشارع وفتحنا حوارًا متعمقًا دون خطوط حمراء مع الوزراء الجدد ضبط طالب بالبحيرة لقيامه بإدارة عدد من المجموعات عبر تطبيقى ”واتس آب، تيليجرام” ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإنشاء وإدارة كيان تعليمى بدون ترخيص بالجيزة لأول مرة.. جيش الاحتلال يقر بوجود نقص كبير في الدبابات بسبب تضررها بمعارك غزة أجهزة وزارة الداخلية تواصل حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون تكنولوجيا الأغذية يواصل تدريب العاملين في التصنيع الغذائي على الجودة وسلامة الغذاء نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

تكنولوجيا

كيف يساعد إصدار الأطفال Huawei MatePad SE العائلات؟

إذا كنت ترغب في مساعدة أطفالك على النمو والتعرف على التكنولوجيا، فإن خيارك الوحيد الجيد هو إصدارHUAWEI MatePad SE للأطفال. يمكنك فعلاً الحصول على هذا التابلت الآن من خلال عروض عيد الأضحى المتوفرة في المتاجر الإلكترونية. تريد إعطاء الأولوية لأطفالك بكل الطرق الممكنة. إحدى الطرق للقيام بذلك هي الحصول على جهاز لوحي يلبي احتياجاتهم. يمتلئ إصدار الأطفال من هواوي MatePad SE بالميزات التي ستحبها أنت وأطفالك. فيما يلي الطرق التي يساعد بها الكمبيوتر اللوحي Huawei MatePad SE Kids Edition العائلات ولماذا يجب أن تحصل على واحد اليوم.

الطرق التي تفيد بها نسخة الأطفال من جهاز هواوي MatePad SE للأطفال العائلات

حالة وقائية دائمة

أول ما ستلاحظه في إصدار الأطفال من هاتف Huawei MatePad SE هو اختلافه في التصميم الخارجي. وذلك بسبب الحافظة الواقية المقاومة للصدمات. فهو لن يحمي الجهاز نفسه من التلف المحتمل فحسب، بل سيسمح أيضًا لأطفالك بالتحكم بشكل أفضل على الجهاز اللوحي بسبب المقبض الإضافي متعدد الاستخدامات في الخلف. يبدو هذا التصميم أيضًا جذابًا لأطفالك لاستخدامه كل يوم. الحافظة الواقية المتينة مصنوعة من السيليكون الصالح للطعام حتى يتمكن طفلك من التفاعل مع الحافظة طوال الوقت ولا يتعرض للخطر من الناحية الصحية. يمكنك الحفظ في إصدار الأطفال Huawei MatePad SE عن طريق التحقق من أحدث إصدار عروض العيد الاضحى لهذا الجهاز اللوحي.

عرض حية وآمنة

تفتخر شركة هواوي بمعرفة أن عملائها آمنون عند استخدامهم لمنتجات الشركة. وهذا صحيح حتى بالنسبة للمستهلكين الشباب. تم تجهيز جهاز هواوي MatePad SE Kids Edition بشاشة FHD مقاس 11 بوصة توفر أفضل شاشة ملونة ليستمتع بها أطفالك. يحتوي هذا الجهاز أيضًا على ميزات حماية العين مثل الضوء الأزرق المنخفض المعتمد من TÜV Rheinland بالإضافة إلى الشاشة الخالية من الوميض بحيث يتم حماية عيون أطفالك من الإجهاد. يمكن أيضًا تعديل مستوى سطوع شاشتك من أجل سلامة رؤية طفلك. تشمل الميزات الأخرى تنبيه السطوع وتنبيه الجلوس وتنبيهات الطرق الوعرة ووضع الكتب الإلكترونية.

مساحة إبداعية للأطفال والآباء

هذا الجهاز مصنوع خصيصًا للأطفال. حرصت شركة هواوي على حصول أطفالك على جهاز لوحي مصمم خصيصًا لهم. يحتوي على ركن للأطفال حيث يمكن لأطفالك التفاعل مع الجهاز والتعرف على أشياء مختلفة وحتى تسجيل أصواتهم. يمكنهم أيضًا التقاط صور لبيئتهم لكي ينظروا إليها ويقدروها. من ناحية أخرى، لا ينبغي للآباء أن يشعروا بالقلق أثناء لعب أطفالهم على أجهزتهم اللوحية لأنها تحتوي أيضًا على ميزات أمان يمكنهم ضبطها. يمكنك إدارة المحتوى الذي يظهر على الجهاز، ومراقبة التطبيقات التي يتم تثبيتها، وحتى مقدار الوقت الذي يقضيه أطفالك على الجهاز اللوحي بحيث يمكنك الاطمئنان إلى أنه يمكن لأطفالك قضاء وقت ممتع باستخدام التكنولوجيا دون مخاطر الاتصال بالإنترنت .

خاتمة

في نهاية المطاف، الأمر كله يتعلق بالعناية بأطفالك. من المعروف أنك تقدم الأفضل لأحبائك ولكن دون المساس بالحماية والسلامة لهم. لا تحافظ الحافظة الواقية المتينة على الجهاز آمنًا من الصدمات فحسب، بل تضمن أيضًا أن تكون قبضة الطفل مريحة أيضًا. يحتوي إصدار الأطفال من جهاز هواوي MatePad SE، والذي يمكنك الحصول عليه باستخدام عروض عيد الأضحى المتاحة، على ميزات حماية العين لطفلك. كما أنه يتمتع بمزايا مساعد الوالدين وركن الأطفال بحيث يمكنك الشعور براحة البال عندما يلعب طفلك على الجهاز اللوحي.

click here click here click here nawy nawy nawy