اليوم.. مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل مشروع رقمنة ذكريات الفنانين بالذكاء الاصطناعي الحكومة الأيرلندية تعلن اعترافها رسميا بدولة فلسطين كرمة سامي: فعاليات ثقافية متنوعة لنشر ثقافة الكتاب المترجم ضبط طن نخالة و750 كجم أعلاف و50 شيكارة محسن زراعي و500 كجم أعلاف مجهولة المصدر حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة القصير يبحث مع سكرتير عام الاتفاقية الدولية لوقاية النباتات كيفية دعم مبادرة الصحة النباتية في أفريقيا مواصلة جهود الأجهزة الأمنية في مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها كريم فهمي: لطفي لبيب كل الناس بتجتمع على حبه ومن أفضل الفنانين في مصر وفاء عامر: لطفي لبيب بيعمل بهجة في الاستوديو وعاوزين نشوفه تاني أشرف زكي يتحدث عن ذكرياته مع لطفي لبيب في طباخ الريس السر في باروكة أحمد مكي.. لطفي لبيب يتحدث عن نجاح إتش دبور فريق تلاتة أخوات يعلن تأجيل طرح ألبوم مارشميلو بسبب مجزرة رفح
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

إطلاق الإعلان الدعائي الأول لفيلم TRANSFORMERS ONE في الفضاء!


في تجربة هي الأولى من نوعها، سيتم إطلاق الإعلان الدعائي الأول لفيلم Transformers One في الفضاء من خلال محاكاة واقعية للـ "سايبرترون"، يوم الخميس، 18 أبريل، وسيكون هذا أول فيلم Transformers رسوم متحركة بالكامل يصل إلى دور السينما منذ ما يقارب من 40 عامًا وتتولى شركة Four Star Films توزيع الفيلم في دور العرض المصرية.
يبدأ الحدث في الساعة 3 عصراً من خلال عد تنازلي مباشر يُظهر الرحلة إلى الفضاء. وبعد ساعة واحدة، ستصل المركبة إلى ارتفاع يصل إلى 125,000 قدم فوق الأرض، حيث سيتم الكشف عن العرض الترويجي للفيلم، مع فيديو استعراضي، يقدمه نجوم الصوت كريس هيمسورث وبراين تايري هنري.
سيتم بث الحدث عبر حسابات التواصل الاجتماعي لفيلم Transformers One وقناة يوتيوب باراماونت بيكتشرز، وسيتم بثه أيضًا بالتعاون مع كريس هيمسورث على إنستغرام.
يحكي فيلم Transformers One القصة الأصلية المنتظرة طويلاً حول كيف تحولت علاقة أوريون بيكس (هيمسورث) ودي-16 (تايري هنري) من إخوة في الحرب إلى الأعداء أوبتيموس برايم وميجاترون.
الفيلم من إخراج الفائز بجائزة الأوسكار جوش كولي عن (Toy Story 4، Riley’s First Date؟)، ويضم الفيلم أيضًا أصوات سكارليت جوهانسون بدور إليتا-1، وكيغان مايكل كي بدور B-127، وستيف بوسيمي، ولورانس فيشبورن، وجون هام.