اليوم.. مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل مشروع رقمنة ذكريات الفنانين بالذكاء الاصطناعي الحكومة الأيرلندية تعلن اعترافها رسميا بدولة فلسطين كرمة سامي: فعاليات ثقافية متنوعة لنشر ثقافة الكتاب المترجم ضبط طن نخالة و750 كجم أعلاف و50 شيكارة محسن زراعي و500 كجم أعلاف مجهولة المصدر حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة القصير يبحث مع سكرتير عام الاتفاقية الدولية لوقاية النباتات كيفية دعم مبادرة الصحة النباتية في أفريقيا مواصلة جهود الأجهزة الأمنية في مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها كريم فهمي: لطفي لبيب كل الناس بتجتمع على حبه ومن أفضل الفنانين في مصر وفاء عامر: لطفي لبيب بيعمل بهجة في الاستوديو وعاوزين نشوفه تاني أشرف زكي يتحدث عن ذكرياته مع لطفي لبيب في طباخ الريس السر في باروكة أحمد مكي.. لطفي لبيب يتحدث عن نجاح إتش دبور فريق تلاتة أخوات يعلن تأجيل طرح ألبوم مارشميلو بسبب مجزرة رفح
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ القليوبية يتابع إزالات الموجة 22 بمركز ومدينة طوخ

ازالة تعديات
ازالة تعديات

شهد اليوم عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية الحملة المكبرة التي شنتها المحافظة لإزالة عدد من المباني المخالفة بقرية برشوم التابعة لمركز طوخ على مساحة 220م2، وذلك ضمن جهود المحافظة لإزالة التعديات والمخالفات على الأرض الزراعية وأملاك الدولة ومخالفات البناء للقانون ١١٩ لسنة ٢٠٠٨ .
وأكد المحافظ على حرصه على فرض هيبة الدولة وإنفاذ القانون من خلال إزالة كافة مخالفات المباني القائمة سواء كانت بناء بدون ترخيص أو تعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، ولن يتم التراخي في إزالة تلك المخالفات أيا كان أصحابها .
ووجه محافظ القليوبية بضرورة التصدي للتعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء طبقا للقانون ١١٩ لسنه ٢٠٠٨ بكل شدة وحسم دون تقاعس أو تهاون ، وعدم السماح بحدوث أي تعديات، وإزالتها في المهد والتعامل الفوري معها، واتخاذ الإجراءات القانونية وتسليم المحاضر، وتنفيذ الأحكام الصادرة حيال المخالفين .
وأكدَّ "الهجان" خلال جولته على أننا مستمرون في مواصلة رصد كافة أشكال التعديات المخالفة بكافة مراكز ومُدن وأحياء المحافظة والتي يتم رصدها من خلال وحدة المتغيرات المكانية أو المرور الميداني والتعامل الفوري معها،
وفي السياق ذاته شددَّ "المحافظ" على جميع رؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومُدن وأحياء المحافظة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية والمعنية بالإستمرار في تكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والبناء المُخالف، ورصد أي تعديات أو مخالفات في المهد، وإتخاذ الإجراءات القانونية الفورية حيال المخالفين، موجهاً بضرورة المرور الميداني على مستوى مراكز ومُدن وأحياء المحافظة، لرصد أي مخالفات أو تعديات وإزالتها فوراً، وعدم التهاون في تنفيذ القانون تجاه المخالفين والمعتدين .
جاء ذلك بحضور كل من اللواء أحمد جميل رئيس مجلس مدينة طوخ واللواء شريف صلاح مساعد مدير الأمن والعميد عمرو البشير مأمور مركز طوخ .
[11:38 ص، 2024/4/18] ⁦+20 128 071 6726⁩: محافظ القليوبية يتفقد أعمال رصف عدد من الشوارع الداخلية بمدينة طوخ ضمن خطة الرصف بمبلغ 17.5 مليون جنيه
***************
قام اليوم عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية بجولة تفقدية لتفقد أعمال رصف عدد من الشوارع الداخلية بمدينة طوخ وذلك ضمن الخطة الاستثمارية للمحافظة، وفي إطار خطة المحافظة للنهوض بالمستوى الحضاري للمدينة والعمل على تحقيق السيولة المرورية بالشوارع لحركة السيارات والمارة.
وخلال جولته تفقد المحافظ شارع مصرف الحصة بطول 230 متر، حيث تم الانتهاء من رصفه بالكامل وإنشاء جزيرة وسطى وسيتم رصفها ببلاط الانترلوك وإنشاء أحواض للزراعة، كما سيتم إنشاء نافورة في ميدان طوخ بنفس الشارع للعمل على تحقيق المظهر الجمالي للشارع وتنظيم حركة المرور بالمنطقة.
كما تفقد المحافظ شارع الجزارين حيث تم الانتهاء من رصفه أيضا بطول 650 متر، حيث وجه المحافظ برفع أي إشغالات بالشارع…

موضوعات متعلقة