اليوم.. مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل مشروع رقمنة ذكريات الفنانين بالذكاء الاصطناعي الحكومة الأيرلندية تعلن اعترافها رسميا بدولة فلسطين كرمة سامي: فعاليات ثقافية متنوعة لنشر ثقافة الكتاب المترجم ضبط طن نخالة و750 كجم أعلاف و50 شيكارة محسن زراعي و500 كجم أعلاف مجهولة المصدر حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة القصير يبحث مع سكرتير عام الاتفاقية الدولية لوقاية النباتات كيفية دعم مبادرة الصحة النباتية في أفريقيا مواصلة جهود الأجهزة الأمنية في مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها كريم فهمي: لطفي لبيب كل الناس بتجتمع على حبه ومن أفضل الفنانين في مصر وفاء عامر: لطفي لبيب بيعمل بهجة في الاستوديو وعاوزين نشوفه تاني أشرف زكي يتحدث عن ذكرياته مع لطفي لبيب في طباخ الريس السر في باروكة أحمد مكي.. لطفي لبيب يتحدث عن نجاح إتش دبور فريق تلاتة أخوات يعلن تأجيل طرح ألبوم مارشميلو بسبب مجزرة رفح
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

أبرز الغيابات عن صفوف الإسماعيلي أمام زد اليوم في الدوري

الإسماعيلي
الإسماعيلي

يفقد إيهاب جلال المدير الفنى لفريق الإسماعيلي، خدمات 7 لاعبين فى مواجهة فريق زد اليوم الخميس، فى إطار منافسات الأسبوع الثامن عشر من دورى nile، فى المباراة التى ستقام على استاد الإسماعيلية.

ويغيب عن الإسماعيلي كل من الحارس كمال السيد، عبد الله حسنى للأسباب فنية، والفلسطينى خالد النبريص لعدم القيد حتى الآن، ومحمد هاشم، كريم عرفات، أحمد محسن، باسم مرسى لعدم الحاجة.

واستعاد الإسماعيلي خدمات محمد بيومى بعد انتهاء إيقافه بسبب حصوله على 3 إنذارات، والذى غاب على إثره عن مواجهة فيوتشر الماضية، ليعود لوسط الدراويش مجددا.

قائمة الإسماعيلي اليوم

حراسة المرمى: أحمد عادل عبدالمنعم، محمد فوزى، عبد الله جمال.

الدفاع: محمد نصر، محمد عمار، حمدى النقاز، عصام صبحى، حاتم سكر، عبد الكريم مصطفى، محمد دسوقي.

الوسط: محمد بيومي، محمد حسن، عمر الساعى، محمد مخلوف، هشام محمد، محمد عبد السميع، عماد حمدى، عبد الرحمن مجدى، مروان حمدى.

الهجوم: إيريك تراوري، نادر فرج، أحمد الشيخ، محمد زيدان.

موضوعات متعلقة