اليوم.. مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل مشروع رقمنة ذكريات الفنانين بالذكاء الاصطناعي الحكومة الأيرلندية تعلن اعترافها رسميا بدولة فلسطين كرمة سامي: فعاليات ثقافية متنوعة لنشر ثقافة الكتاب المترجم ضبط طن نخالة و750 كجم أعلاف و50 شيكارة محسن زراعي و500 كجم أعلاف مجهولة المصدر حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة القصير يبحث مع سكرتير عام الاتفاقية الدولية لوقاية النباتات كيفية دعم مبادرة الصحة النباتية في أفريقيا مواصلة جهود الأجهزة الأمنية في مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها كريم فهمي: لطفي لبيب كل الناس بتجتمع على حبه ومن أفضل الفنانين في مصر وفاء عامر: لطفي لبيب بيعمل بهجة في الاستوديو وعاوزين نشوفه تاني أشرف زكي يتحدث عن ذكرياته مع لطفي لبيب في طباخ الريس السر في باروكة أحمد مكي.. لطفي لبيب يتحدث عن نجاح إتش دبور فريق تلاتة أخوات يعلن تأجيل طرح ألبوم مارشميلو بسبب مجزرة رفح
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

البورصة المصرية.. مبيعات أجنبية تقود هبوط المؤشرات بمنتصف التعاملات

البورصة المصرية
البورصة المصرية

تراجعت مؤشرات البورصة المصرية، بمنتصف تعاملات جلسة اليوم الخميس، نهاية جلسات الأسبوع، بضغوط مبيعات المتعاملين الأجانب، فيما مالت تعاملات المصريين والعرب، وسط تداولات تجاوزت 3.7 مليار جنيه خلال ساعتين.

تراجع مؤشر "إيجي إكس 30" بنسبة 1.77% ليصل إلى مستوى 29143 نقطة، وهبط مؤشر "إيجي إكس 30 محدد الأوزان" بنسبة 2.29% ليصل إلى مستوى 35645 نقطة، وانخفض مؤشر "إيجي إكس 30 للعائد الكلي" بنسبة 1.89% ليصل إلى مستوى 12420 نقطة.

كما تراجع مؤشر الشركات المتوسطة والصغيرة "إيجي إكس 70 متساوي الأوزان" بنسبة 1.86% ليصل إلى مستوى 6706 نقطة، وهبط مؤشر "إيجي إكس 100 متساوي الأوزان"، بنسبة 2.17% ليصل إلى مستوى 9534 نقطة، فيما زاد مؤشر تميز بنسبة 0.03% ليصل إلى مستوى 7833 نقطة.

أعلنت إدارة البورصة المصرية، إيقاف التداول على 4 أسهم لمدة 10 دقائق لتجاوزها نسبة الـ5% صعودًا أو هبوطًا خلال جلسة تداول اليوم الخميس، وهم: سيتي للتحاليل الطبية، وبي أي جي للتجارة والاستثمار، وديجتايز للاستثمار والتقنية، وشارم دريمز للاستثمار السياحي.

كما أعلنت إدارة البورصة، عن تنفيذ عرض شراء إجباري من خلال مبادلة أسهم على شركة أوراسكوم المالية القابضة لعدد 3.3 مليار سهم تمثل نسبة 68.9% من أسهم أوراسكوم، يأتي ذلك في إطار عرض الشراء الإجباري المقدم من شركة بى انفستمنتس القابضة لشراء حتى عدد 4.2 مليار سهم بنسبة 90% من أسهم رأس مال شركة أوراسكوم المالية القابضة من خلال مبادلة الأسهم فقط بمعامل مبادلة يبلغ 1 سهم من أسهم زيادة رأسمال شركة بى انفستمنتس القابضة (مقدم العرض) مقابل 56.76 سهم من أسهم شركة أوراسكوم المالية القابضة (الشركة المستهدفة بالعرض).