الولايات المتحدة تدين إطلاق كوريا الشمالية لصواريخ باليستية عماد النحاس: نتيجة مباراة الأهلي والترجي «مقلقة» كشف ملابسات تداول مقطع فيديو بأحد المواقع الإخبارية تضمن قيام عدد من قائدى السيارات بأداء حركات إستعراضية بموكب زفاف بطريق إسماعيلية الصحراوى وائل جمعة: تعادل الأهلي مع الترجي خادع..ومباراة العودة أصعب كولر: لم ألعب على التعادل أمام الترجي.. والحذر مطلوب في القاهرة مئات المتظاهرين المناصرين للفلسطينيين يتجمعون في واشنطن لإحياء ذكرى حاضر أليم وماض أشد إيلاما رئيس شعبة الأدوية يطالب بإعادة النظر في التسعير الجبري: أسعار الدولار غيرت المعادلة السيطرة على حريق شب في شاحنة مساعدات موجهة إلى غزة بمدينة العريش الأرصاد: الموجة شديدة الحرارة مستمرة حتى نهاية الأسبوع بايرن ميونخ يختتم الدوري الألماني بالخسارة أمام هوفنهايم وينهي ثالثًا رئيس الوزراء: مستقبل مصر يعتمد على قدرتنا على الابتكار والإبداع رئيس الوزراء يصل المتحف المصري الكبير لحضور قمة Rise up للشركات الناشئة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

رحاب الجمل: ندمانة على فيلم ”بنت من دار السلام” ونفسي يتمسح من تاريخي

‏‎تحدثت الفنانة رحاب الجمل عن تقديمها للمشاهد الجريئة، موضحة أنها نادمة على تقديمها لفيلم "بنت من دار السلام"، وتتمنى أن يمحى من تاريخها.

‏‎وقالت "الجمل"، خلال لقائها مع هشام السيوفي على "رؤيا مصر": "ندمانة على فيلم "بنت من دار السلام" ونفسي يتمسح من تاريخي.. لكن أنا شايفة دلوقتي أن كل حاجة في مشواري غلط إني أندم عليها لأني هبقى اتعلمت منها".

وعن إمكانية تجسيدها مرة ثانية مشهد مثل مشهدها في فيلم "احكي يا شهرزاد"، الذي جسدته أمام الفنان محمد رمضان، قائلة: محدش هيطلبني تاني لان هيكون عنده مشكلة لأني كبرت وعملت هذا المشهد وانا عيلة صغيرة".

‏‎ولفتت: "لو ابني حب يتفرج على (أحكي يا شهرزاد)، أو (بنت من دار السلام)، هقول له أتفرج، لأنه هيبقى عنده تساؤلات كتير، وهيستفيد مني، وهقول له ده وقت ما منت صغيرة".

‏‎أشارت: "ممكن أقدم أدوار جريئة بشكل جديد، يواكب الثقافة دلوقتي.. قبل التمنينات في الأفلام الممثلات كانوا بيلبسوا مايوه، عملت ده في (أحكي يا شهرزاد) وكان فيه أفلام كتير جريئة.. جرأتي ملهاش علاقة بجرأة المشهد، هي جرأة وقوة مني إني أقدر أعمل ده".

يذكر أن فيلم "بنت من دار السلام" إخراج وتأليف طوني نبيه، وعُرض عام 2014، بطولة، رحاب الجمل، راندا البحيري، ماهر عصام.

https://www.facebook.com/share/v/VeCsY3YzM8UVgrnF/?mibextid=w8EBqM