تحذير من موجة شديدة الحرارة وظاهرتين مؤثرتين غدًا بهذه المناطق ”مسار اجباري” يشعل حفل المتحف الكبير ضبط عدد من العناصر الإجرامية وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة بقصد الاتجار حملات أمنية لضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين خطوات التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في الجيزة «فيزا» ترحب بـ 22 شركة ناشئة للانضمام للدفعة الثانية من برنامج تسريع التكنولوجيا المالية وزير الزراعة يبحث التعاون المشترك مع رئيس هيئة السلامة الغذائية والزراعية بدولة الإمارات العربية المتحدة محافظ الغربية يشهد الاجتماع الدورى لمجلس الجامعة التكنولوجية بسمنود السكرتير العام المساعد للبحيرة يتابع آخر مستجدات ملف تقنين أراضي أملاك الدولة والعقود الجاهزة بالوحدات المحلية محافظ بورسعيد يتفقد سير العمل داخل مصنع ” الفتح ” لمستلزمات الإضاءة و إنتاج أسلاك و كابلات الكهرباء 4 وزراء يوقعون عقود تنفيذ مصنع تدوير المخلفات الصلبة البلدية بمنطقة شبرامنت بالجيزة كوناتيه.. مهاجم إفريقي جديد على رادار الأهلي في الانتقالات الصيفية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

استطلاع: مشاركة مرشحين مستقلين في الانتخابات تؤذي ترامب أكثر من بايدن

ترامب وبايدن
ترامب وبايدن

أظهر استطلاع للرأي أجرته شبكة "إن بي سي" أن مشاركة مرشحين مستقلين في الانتخابات الرئاسية الأمريكية تضر بالجمهوري دونالد ترامب أكثر من الديمقراطي جو بايدن.

وجاء في الدراسة، أنه عند الاختيار بين مرشحين اثنين، يتقدم الرئيس السابق ترامب على الحالي بايدن بنقطتين مئويتين – 46% ضد 44%، لكن النتائج تتغير إذا تم دخول ثلاثة مرشحين آخرين غير منتمين إلى الأحزاب الرئيسية.

في هذه الحالة، سيحصل بايدن على 39%، وترامب على 37%، والديمقراطي المنشق روبرت كينيدي جونيور على 13%، وزعيمة حزب الخضر جيل ستاين على 3%، والمرشح المستقل الآخر كورنيل ويست على 2%.

تم إجراء الاستطلاع في الفترة من 12 إلى 16 أبريل بمشاركة 1000 ناخب مسجل.

ومن المقرر إجراء الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة في 5 نوفمبر 2024. وفيها يتنافس بشكل رئيسي رئيس الدولة الحالي الديمقراطي جو بايدن، وكذلك الرئيس السابق الجمهوري دونالد ترامب.