الغرفة التجارية بالجيزة: تخفيضات على أسعار الأجهزة الكهربائية بنسب تصل إلى 30% الغرف التجارية: مصر تستهلك 175 طنا من الرنجة يوميا.. وتراجع الفسيخ ببورسعيد لـ190 جنيها حماس: الاحتلال الإسرائيلي يهددنا باجتياح رفح ونعده بالهزيمة والفشل وزير الخارجية: إسرائيل تضع عراقيل غير قانونية أمام نفاذ آمن وسريع ومستدام للمساعدات لغزة الداخلية تكشف تفاصيل القبض على المتهمين بسرقة الصحفي الفلسطيني بالقاهرة الأهلي يكتسح الجونة بثلاثية في ليلة «الكابتن» علي معلول رئيس مجلس النواب الأمريكي يقترح سحب تأشيرات الطلاب الأجانب المشاركين بمظاهرات دعم فلسطين كشف ملابسات تداول فيديو على موقع فيس بوك يتضمن قيام أحد الأشخاص وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الجونة في الدوري رئيس الأعلى للإعلام يهنئ البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد القيامة محافظ القاهرة يشهد احتفال الطائفة الإنجيلية بعيد القيامة نائبا عن رئيس الوزراء نائب محافظ الجيزة يزور مطرانية الأقباط الأرثوذكس بطموه للتهنئه بعيد القيامة المجيد
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

غادة إبراهيم: «عاتبت دينا على ما قالته عني وتم خداعها من قبل أشخاص»

قالت الفنانة غادة إبراهيم، أنها تعرضت للظلم كثيرا من أشخاص مقربون منها، وهناك نجمات صف أول يتعاملن مع ذلك الأمر بشكل طبيعي ويعتبرونه ذكاء إجتماعي ولكنني أرى أنه نفاق.


وتابعت غادة إبراهيم، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"، قائلة: "في فنانات بيبقوا عارفين أن فلانة زوجها خانها معاها وبتسلم عليها عادي وبتاخدها بالحضن وبتتعامل معاها وبتدخلها بيتها عادي كأن مفيش حاجه حصلت".


وأوضحت غادة إبراهيم، أن الفنانة الإستعراضية دينا، تعرضت للخداع بعد تصريحاتها ضدها خلال أزمتها مع الفنانة إلهام شاهين، وأن هناك أشخاص نقلوا أحاديث على لسانها دون أن تذكر ذلك.


وأردفت "إبراهيم"، :"دينا أتخدغت لأن في كلام وصلها على لساني وأنا مقولتش ده، وبعدها أتعاتبنا في مهرجان القاهرة السينمائي ودينا طيبة وهي مرت بأزمة كبيرة وكل الناس عارفها وأزمة كبيرة".


جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والاربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

https://www.facebook.com/share/v/zHsRLQ3SGTAgnruN/?mibextid=oFDknk