الزمان
الجمهور يرقص الدبكة ويغني مع كاظم الساهر في حفله بمهرجان العلمين البورصة تكسب 1.3% هذا الأسبوع الأمم المتحدة: قرار الكنيست الإسرائيلي برفض إقامة دولة فلسطينية يتناقض مع القانون الدولي التعاون الإسلامي تعرب عن إدانتها مصادقة الكنيست الإسرائيلي على رفض إقامة دولة فلسطينية النائب عمرو فهمي: منح الثقة للحكومة يضع على عاتقها مسؤولية كبيرة تجاه المواطن النائب إيهاب وهبة: ثقة البرلمان في الحكومة تضعها محل مسئولية تجاه تلبية خدمات المواطنين رئيس الوزراء أمام البرلمان: كل التقدير لمن وافق على برنامج الحكومة الجديدة مجلس النواب يفض دور الانعقاد الرابع بعد منح الثقة لحكومة الدكتور مصطفى مدبولي حماة الوطن يعلن دعمه للحكومة الجديدة بعدما حازت ثقة مجلس النواب رسميا.. مجلس النواب يوافق على برنامج الحكومة الجديدة للدكتور مصطفى مدبولي.. ويمنحها الثقة النائب هشام الحصري: لجنة دراسة برنامج الحكومة كانت بلا خطوط حمراء النائب أحمد فرغل بمناقشات برنامج الحكومة: «ظاهره فيه الرحمة وباطنه فيه العذاب»
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

روسيا تعتقل جنديًا أمريكا بتهمة السرقة

جنود أمريكيين
جنود أمريكيين

ذكرت وسائل إعلام أمريكية يوم الاثنين أنه تم إلقاء القبض على جندي أمريكي في روسيا بتهمة السرقة.

وكان الجندي في كوريا الجنوبية ضمن مهمته العسكرية وسافر إلى روسيا بمبادرة منه، حسبما ذكرت وسائل إعلام أمريكية من بينها محطات "إن بي سي نيوز" و"سي إن إن" و"إيه بي سي نيوز" نقلا عن ممثلين عن الحكومة الأمريكية.

ولم يكن هناك تأكيد مباشر من البيت الأبيض في البداية.

وعندما سئل عن القضية، اكتفى مدير الاتصالات في مجلس الأمن القومي الأمريكي جون كيربي بالقول: "نحن على علم بهذه القضية". ولم يذكر مزيدا من التفاصيل وأحال المزيد من الأسئلة إلى وزارة الدفاع الأمريكية.

ونقلت محطات إذاعية عن المتحدثة باسم الجيش الأمريكي سينثيا سميث، بما في ذلك شبكة "إن بي سي نيوز" التي كانت أول من أبلغ عن الاعتقال، أنه تم القبض على الجندي في فلاديفوستوك، بالقرب من حدود روسيا مع الصين وكوريا الشمالية ، "بتهمة سوء السلوك الجنائي".

ونُقل عن سميث قولها في بيان: "أخطر الاتحاد الروسي وزارة الخارجية الأمريكية بالاحتجاز الجنائي وفقا لاتفاقية فيينا للعلاقات القنصلية".

وأضافت: "أبلغ الجيش عائلته وتقدم وزارة الخارجية الأمريكية الدعم القنصلي المناسب للجندي في روسيا. ونظرا لحساسية هذه المسألة، لا يمكننا تقديم تفاصيل إضافية في هذا الوقت".

click here click here click here nawy nawy nawy