الزمان
ضبط 73 متهما بحوزتهم 43 كيلو جراما من المواد المخدرة بالقليوبية بتكليف من وزير الزراعة.. رئيس ”الإصلاح الزراعي” يتفقد جمعيات الغربية لمتابعة صرف الأسمدة ضربات تموينية متواصلة في الغربية.. ضبط أكثر من 5.6 طن سلع غذائية وأعلاف ودقيق وسكر ومئات المخالفات تنفيذاً لتوجيهات محافظ مطروح.. نائب المحافظ يؤكد لقيادات الصف الثاني الإسراع في تنفيذ المشروعات وتحسين الخدمات رئيس جامعة المنيا يشهد اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بمقر الوزارة بالعاصمة الجديدة الفنانة التشكيلية منى عمر تطلق معرضها quot;ما بعد الأبيض والأسودquot; لاستكشاف المشاعر الإنسانية بين الذاكرة والزمن لوحة حية ترسمها مراكب الصيد بحثا عن الرزق علي شواطئ الاسكندرية جولة مشاورات حول الموضوعات متعددة الأطراف بين مصر والاتحاد الأوروبي وزير الري: يشارك في الجلسة التشاورية الوزارية للإعداد للمنتدى العالمي الحادي عشر للمياه بالرياض 2027 محافظ المنيا يستقبل وزير الأوقاف لبحث تطوير منطقة البهنسا الأثرية ودعم الخطط الدعوية والتنموية وزارة الصحة: رفع درجة الاستعداد بهيئة الإسعاف لتأمين امتحانات الثانوية العامة وزيرة الإسكان تتابع موقف تنفيذ وتشغيل العديد من المكونات الرئيسية بالمدينة التراثية بالعلمين الجديدة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الإسكندرية ورئيس هيئة النيابة الإدارية يضعان حجر أساس نادي الهيئة بالعجمي

محافظ الاسكندرية
محافظ الاسكندرية

استقبل اللواء/ محمد الشريف محافظ الإسكندرية، المستشار حافظ عباس رئيس هيئة النيابة الإدارية، والسيد المستشار سعد النزهي رئيس مجلس إدارة النادي، بمكتبه صباح اليوم، ثم تم التوجه لوضع حجر أساس شاطئ النادي البحري للنيابة الإدارية بمنطقة بيانكي بحي العجمي على مساحة 165 متر بطول الشاطئ، وذلك لخدمة السادة المستشارين أعضاء هيئة النيابة الإدارية وأسرهم.

وخلال كلمته؛ أكد الشريف على أن هيئة النيابة الإدارية تعد أحد أهم روافد العدالة المصرية انطلاقًا من دورها المحوري في تحقيق الانضباط الإداري والوظيفي، مثمنًا الدور الذي تقوم به الهيئة في مكافحة الفساد والدفاع عن حقوق الدولة وحماية الممتلكات العامة وفقًا لما تتمتع به من استقلالية وحيادية.

وأعرب المحافظ؛ عن سعادته بالمشاركة في وضع حجر الأساس لشاطئ النادي البحري لهيئة النيابة الإدارية، والتي حرصت محافظة الإسكندرية على تخصيصه للهيئة لخدمة السادة المستشارين أعضاء النيابة وأسرهم.

وأوضح الشريف؛ أن محافظة الإسكندرية حريصة على تقديم كامل الدعم والتعاون مع هيئة النيابة الإدارية على كافة الأصعدة، فنحن جميعًا نعمل من أجل المصلحة العامة والتصدى لكافة أشكال الفساد الإداري، بمختلف صوره والحفاظ على احترام القانون، وترسيخ هيبة الدولة في كافة القطاعات.

ومن جانبه؛ قدم رئيس هيئة النيابة الإدارية الشكر لمحافظ الإسكندرية والأجهزة التنفيذية لتقديم الدعم اللازم لوضع حجر الأساس لمبنى النادي البحري لهيئة النيابة الإدارية، وأشار إلى أنه أصدر توجيهاته بسرعة البدء في الأعمال الإنشائية الخاصة بالنادي وتجهيزه ليكون إضافة حقيقية للخدمات المقدمة لأعضاء النيابة الإدارية.

وفي ختام كلمته؛ تقدم الشريف بخالص الشكر والتقدير إلى وزارة العدل وعلى رأسها سيادة المستشار عمر مروان وزير العدل، مشيدًا بالجهد المبذول لرفع كفاءة وتطوير المنظومة القضائية بمحافظة الإسكندرية، فقد شهدت محاكم الإسكندرية في الآونة الأخيرة تطورًا كبيرًا في ظل تطبيق استراتيجية وزارة العدل، وذلك في ضوء توجيهات فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتحقيقًا لرؤية الدولة للتنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

جاء ذلك بحضور ؛ المستشار عبد الناصر خطاب عضو المجلس الأعلى، والمستشار عبد الحليم محمود عضو المجلس الأعلى، والمستشار عبد الله فتوح عضو المجلس الأعلى، والمستشار محمد أبو ضيف باشا الأمين العام، والمستشار سعد السعدني رئيس نادي قضاة الإسكندرية، والمستشار صادق بلال رئيس المحكمة الاقتصادية، والمستشار عبد الله الخولي رئيس محكمة غرب الإسكندرية، والمستشار عبد الرؤوف موسى رئيس نادي مستشاري النيابة الإدارية، والمستشار منتصر عبد العال مدير إدارة النيابة، والمستشار مختار محمد علي وكيل إدارة التفتيش، والمستشار أيمن فؤاد الأمين العام المساعد، والمستشار محمد سمير المتحدث الرسمي للنيابة، والمستشار أحمد عبد البديع مكتب رئيس الهيئة، والمستشار محمد صلاح مهنا مكتب رئيس الهيئة، والدكتور محمد عبد الرازق رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، والأستاذة هدى أبو كليلة رئيس حي العجمي، والأستاذ وليد مرسي مدير الإدارة العامة للمتابعة بالمحافظة، ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy