الزمان
بعد انسحاب بايدن من الانتخابات.. هاريس على غلاف مجلة تايم بدون عنوان صحة الغربية تقرر إغلاق مستشفى تسببت في دخول سيدة في غيبوبة الكهرباء: مشروع الربط مع السعودية يعظم الاستفادة من قدرات التوليد ضبط 1008 علبة سجائر مجهولة المصدر بمحل بقالة في الفيوم كاملا هاريس: سأبذل كل ما في وسعي لتوحيد أمتنا لهزيمة دونالد ترامب ضبط أحد الأشخاص بالقاهرة لإدارته كيان تعليمي دون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لإدارته كيان تعليمي دون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين اتخاذ الإجراءات القانونية حيال أحد الأشخاص بالقاهرة لقيامه بغسـل 70 مليون جنيه أوباما وشلبي في هجوم الزمالك أمام الداخلية.. وشيكابالا على مقاعد البدلاء وزيرة التنمية المحلية تهنئ رئيس الوزراء بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة وزيرة التنمية المحلية تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة وزيرة التنمية المحلية تلتقي وفداً من المجلس القومي للمرأة بالجيزة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

حسن الرداد: مبعرفش اتخانق مع إيمي.. ردودها كوميدية

حسن الرداد
حسن الرداد

تحدث الفنان حسن الرداد، عن رحلة كفاحه لتحقيق حلم التمثيل، والتي بدأت من مدينة دمياط وصولا إلى القاهرة، قائلا: «أنا عندي رحلة سنين من السعي قبل أن أصل إلى القاهرة.. عشت سنوات كثير أروح أعمل مقابلات من دمياط للقاهرة وشقيت جدًا».
وأوضح خلال تصريحات لبرنامج «كلمة أخيرة» مع الإعلامية لميس الحديدي، المذاع عبر شاشة «ON E» مساء الثلاثاء، أنه شارك في أول فيلم له وهو في السنة الأولى بمعهد الفنون المسرحية عام 2006، في حين كانت أولى بطولاته عام 2013.
وتحدث عن سنوات السعي قبل الوصول إلى القاهرة للدراسة بمعهد الفنون المسرحية عام 2006، قائلا: «عشت سنوات معاناة أركب الاتوبيس من دمياط على القاهرة، المخرج يقول لي تعال الساعة 9 الصبح، على أساس هقدم مشهد مثلا، وأقعد حتى الساعة 2 بليل، وفي الأخر يقول لي أنا كنت عايزك تتعرف على الأجواء واللوكيشن».
وأشار إلى أن حادث وفاة شقيقه عام 2003 كان نقطة تحول كبيرة في حياته، معقبا:« بعد حادث وفاة شقيقي قررت وقتها أبعد عن التمثيل وعن الحلم اللي كنت بحلم بيه»، موضحا أنه تعلم من سنوات السعي أن كل حلم يتحقق في وقته المناسب.
وأوضح أنه منذ صغره كان يمتلك إصرارا قويا على تحقيق هدفه في أن يصبح ممثلا أو لاعب كرة قدم، لافتا إلى أنه كان لاعب كرة القدم بالفريق الأول لنادي دمياط حتى عمر الـ16 عامًا.
وأضاف أن رغبته في السفر إلى القاهرة والعمل بمجال التمثيل كانت أقوى من أي شيء آخر، مشيرا إلى أنه ترك كرة القدم في سن الـ16 عامًا واتجه للقاهرة للدراسة بمعهد الفنون المسرحية

click here click here click here nawy nawy nawy