الزمان
سفير فلسطين بالقاهرة: مخطط التهجير من غزة فشل بفضل الموقف المصري ووعي شعبنا سموحة يهزم البنك الأهلي ويوقف سلسلة انتصاراته في الدوري وزير الإسكان يشدد على ضغط معدلات تنفيذ أبراج الداون تاون بالعلمين الجديدة وزير العمل يوجه بصرف 200 ألف جنية لثلاثة من العمالة غير المنتظمة ضحايا حادث الأقصر الداخلية تواصل تفعيل الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على الراغبين فى الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية محافظ المنيا: قريباً التشغيل التجريبي لمستشفى العدوة المركزي نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات تحرير (187) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تصدر تعليمات بشأن الاطلاع على كراسات الإجابة (التظلمات) لطلبة الدبلومات الفنية محافظ الشرقية: التصدي بكل حسم لكافة محاولات البناء بدون ترخيص استمرار توافد محصول القمح إلى صوامع وشون محافظة الشرقية الزراعة تتابع إزالة التعديات في محافظات كفرالشيخ واسيوط والشرقية والجيزة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

عبد الحفيظ: مرحلة مدير الكرة انتهت بالنسبة لي.. وبيبو يسير بشكل جيد مع الأهلي

تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، عن فترة عمله في القلعة الحمراء، قبل أن يرحل مطلع الموسم الجاري عن صفوف الفريق.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تليفزيونية: «كولر مدرب عقليته ممتازة، وتشرفت بالعمل معه، ومحمد عبد المنعم من أنقى الشخصيات التي قابلتها في حياتي وأكثرهم التزاما».

وأضاف: «مرحلة مدير الكرة بنسبة كبيرة انتهت بالنسبة لي في حياتي، والتغيير من حق النادي الأهلي في وقت من الأوقات، وكنت متأكد من حدوث ذلك».

وتابع: «المنصب أتاني بعد أن كان لغيري وهكذا تسير الأمور، أدعم خالد بيبو وأرى أنه يسير بشكل ممتاز، وكل شخص له مدرسته وفلسفته ويجب أن نسانده جميعًا».

وواصل عبد الحفيظ: «في حال أخطأ أي لاعب بشكل علني كنت أطبق عليه اللائحة، ونعلن العقوبة فورًا وذلك أفضل للاعب نفسه، بدلاً من أن يضغط الإعلام عليك ويضطرك لتغليظ العقوبة».

وبسؤاله عن الخلافات مع مجلس إدارة الزمالك السابق، قال: «ليس من الأدب أن أتحدث عن أشخاص خارج المشهد حاليًا، ولكن في فترة 2019 تحديدًا أجبرت على نزول هذا الملعب، أنا لا أحب الصوت العالي ولكن يجب أن أظهره في أوقات معينة».

وأتم: «علاقتي جيدة بـ أمير توفيق وحسام غالي وإن لم يكن فيه الكثير من التواصل، لم تحدث بيننا أي نقاشات حادة على الإطلاق وفي النهاية الكل يريد مصلحة النادي الأهلي».

click here click here click here nawy nawy nawy