الزمان
وكيل مجلس النواب: حزم الحماية الاجتماعية تؤكد حرص الدولة على حماية المواطن وإعلاء مصلحته حريق يلتهم مخزن دهانات بمنطقة المرج شمال القاهرة الجمهور يرقص الدبكة ويغني مع كاظم الساهر في حفله بمهرجان العلمين البورصة تكسب 1.3% هذا الأسبوع الأمم المتحدة: قرار الكنيست الإسرائيلي برفض إقامة دولة فلسطينية يتناقض مع القانون الدولي التعاون الإسلامي تعرب عن إدانتها مصادقة الكنيست الإسرائيلي على رفض إقامة دولة فلسطينية النائب عمرو فهمي: منح الثقة للحكومة يضع على عاتقها مسؤولية كبيرة تجاه المواطن النائب إيهاب وهبة: ثقة البرلمان في الحكومة تضعها محل مسئولية تجاه تلبية خدمات المواطنين رئيس الوزراء أمام البرلمان: كل التقدير لمن وافق على برنامج الحكومة الجديدة مجلس النواب يفض دور الانعقاد الرابع بعد منح الثقة لحكومة الدكتور مصطفى مدبولي حماة الوطن يعلن دعمه للحكومة الجديدة بعدما حازت ثقة مجلس النواب رسميا.. مجلس النواب يوافق على برنامج الحكومة الجديدة للدكتور مصطفى مدبولي.. ويمنحها الثقة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

وا إسلاماه

الإفتاء تنصح الحجاج: لا يجوز أن تسعى لمصلحتك على حساب مصالح إخوانك وسلامتهم

الحجاج
الحجاج

وجهت دار الإفتاء المصرية، نصيحة للحاج والمعتمر بضرورة الالتزام بالقوانين التنظيمية المفروضة بتنظيم الحج لتسهيل أداء الملايين الفريضة.

وقالت الإفتاء، في منشور عبر الصفحة الرسمية للدار على فيسبوك: أخي الحاج والمعتمر.. لقد تقرر في قواعد الشرع الشريف أن المصلحة العامة مقدَّمة على المصلحة الخاصة؛ فلا يجوز أن تسعى فيما تَعُدُّه مصلحةً لك على حساب مصالح إخوانك وسلامتهم.

السعودية تعلن قدوم 1.5 مليون حاج من الخارج عبر المنافذ الدولية

أعلنت المديرية العامة للجوازات في السعودية قدوم (1,547,295) حاجًا خلال موسم الحج لهذا العام 1445هـ عبر جميع منافذ المملكة الجوية والبرية والبحرية، وذلك حتى نهاية يوم الإثنين 4/ 12/ 1445هـ الموافق 10/ 6/ 2024م.

وأوضحت الجوازات، أن عدد ضيوف الرحمن القادمين من خارج المملكة عبر المنافذ الجوية بلغ (1,483,312)، فيما بلغ عدد القادمين عبر المنافذ البرية (59,273) حاجًا، بينما قدِم (4,710) حجاج عبر المنافذ البحرية.

وأكدت المديرية العامة للجوازات تسخير إمكاناتها كافة، لتسهيل إجراءات دخول ضيوف الرحمن، من خلال دعم منصاتها في المنافذ الدولية الجوية والبرية والبحرية بأحدث الأجهزة التقنية التي يعمل عليها كوادر بشرية مؤهلة بلغات مختلفة. ‏

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy