الزمان
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

اللاعب المصري علي عزت يحقق المركز الأول ويحصد الميدالية الذهبية لبطولة إيطاليا المفتوحة لناشئي الإسكواش 2024

فاز لاعب الإسكواش المصرى علي عزت، لاعب نادي بلاك بول الرياضي بالمركز الأول فى بطولة إيطاليا المفتوحة للناشئين تحت ١٧ سنة، والتي أقيمت في مدينة ريتشوني بإيطاليا في الفترة من 13 إلى 16 يونيو الجارى، باشتراك أكثر من ٣٠٠ لاعب ولاعبة من مختلف الأعمار والعديد من دول العالم بإجمالي ٣٤ دولة منها "أمريكا وإنجلترا والنمسا والمجر وإيطاليا وأوكرنيا وقطر والأردن ورومانيا وإسبانيا وويلز ودومنيكا وألمانيا ومصر".

واستهل اللاعب المصري علي عزت مشواره في البطولة بتحقيق الفوز علي اللاعب الإيطالي JON. DAVIS بدور الـ٦٤ بنتيجة ( ٣-٠) وفي دور الـ ٣٢، حقق الفوز الثاني له علي لاعب المنتخب السويسري ARTEM PANCHENKO بنتيجه ( ٣-٠) ثم التقى بدور الـ ١٦ مع لاعب المنتخب القطري khaled Hmdan وفاز بنتيجة (٣-٠) وفي دور الـ ٨.

تقابل مع لاعب المنتخب الأردني Ossama Bataineh وحقق نتيجة (٣-٢)، وفي دور قبل النهائي التقي مع لاعب المنتخب الروسي والمصنف الثاني على البطولة وحقق فوز (٣-١).

واختتمت فاعليات البطولة بالمباراة النهائية لتحديد المركز الاول والثاني، اليوم الأحد، بين لاعب منتخب الأمريكي Rohan Roy والمصنف رقم (٢) على أوروبا وبين اللاعب المصري علي عزت المصنف رقم ١ على البطولة وانتهت بفوز اللاعب المصري علي عزت بنتيجة (٣-٠ ) ليحقق اللاعب المصري علي عزت المركز الأول والميدالية الذهبية لبطولة إيطاليا المفتوحة لناشئي الإسكواش ٢٠٢٤.

وتألق اللاعب علي عزت لاعب نادي بلاك بول المصري في العديد من البطولات الأوروبية، حيث حصل على المركز الأول، في بطولة فنلندا الدولية والمركز الثاني في بطولة إيطاليا الدولية، كما فاز فى وقت سابق لاعب الإسكواش المصرى علي عزت، لاعب نادي بلاك بول الرياضي، بالمركز الأول فى بطولة فنلندا المفتوحة للناشئين.

ويعد البطل علي عزت ضمن أفضل المواهب المصرية في لعبة الإسكواش والذي يتنبأ له الكثيرين بالتوهج مستقبلا على المستوى الاحترافي للعبة، وله العديد من المشاركات الدولية في بطولات أوروبا وأمريكا المفتوحة لناشئي الإسكواش.

click here click here click here nawy nawy nawy