الزمان
الاثنين 15 يوليو 2024.. الذهب يرتفع 10 جنيهات وعيار 21 يسجل 3255 جنيها وكيل أحمد رفعت يثير الجدل برسالة غامضة بعد مشاهدة الفيديوهات.. تنحي دفاع سفاح التجمع في ثاني جلسات محاكمته نورا علي: عبرنا عن نبض الشارع وفتحنا حوارًا متعمقًا دون خطوط حمراء مع الوزراء الجدد ضبط طالب بالبحيرة لقيامه بإدارة عدد من المجموعات عبر تطبيقى ”واتس آب، تيليجرام” ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإنشاء وإدارة كيان تعليمى بدون ترخيص بالجيزة لأول مرة.. جيش الاحتلال يقر بوجود نقص كبير في الدبابات بسبب تضررها بمعارك غزة أجهزة وزارة الداخلية تواصل حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون تكنولوجيا الأغذية يواصل تدريب العاملين في التصنيع الغذائي على الجودة وسلامة الغذاء نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

مواعيد عودة العمل في البنوك بعد إجازة عيد الأضحى

البنك المركزي
البنك المركزي

تفصلنا أيام قليلة عن نهاية إجازة عيد الأضحى المبارك التي أقرها البنك المركزي المصري للبنوك.

وحدد البنك المركزي موعد عودة عمل البنوك بعد إجازة عيد الأضحى 2024، التي بدأت يوم الجمعة الماضية وتستمر طوال إجازة عيد الأضحى حتى الخميس المقبل.

موعد عودة عمل البنوك بعد إجازة عيد الأضحى 2024

كان البنك المركزي المصري، أصدر، بيانًا حدد مدة إجازة البنوك في عيد الأضحى 2024، وتوقف عمل البنوك بداية من الجمعة الماضية الموافق 14يونيه وهو الراحة الاسبوعية للبنوك لتتداخل مع إجازة عيد الأضحى والتي بدأت في مصر يوم السبت 15 يونيو بمناسبة وقفة عرفات.

ووفق بيان البنك المركزي المصري يتوقف عمل البنوك بعد إجازة عيد الأضحى المبارك بدايةً من السبت 15 يونيو وحتى يوم السبت 22 يونيو على أن تعاود البنوك عملها يوم 23 يونيو 2024.

موعد انتهاء إجازة عيد الأضحى

تنتهي إجازة عيد الأضحى المبارك للعاملين في القطاع العام والقطاع الخاص يوم الخميس 20 يونيو على أن يعودوا للعمل يوم الأحد الموافق 22 يونيو للموظفين الذين يحصلون على إجازة اسبوعية يوم السبت.

وكان مجلس الوزراء قد حدد عدد أيام إجازة عيد الأضحى 2024 للقطاع العام لتبدأ من يوم السبت الماضي 15 يونيو 2024 وتستمر حتى الخميس 20 يونيو 2024، وهى إجازة مدفوعة الأجر.

كما حددت وزارة العمل إجازة عيد الأضحى 2024 للقطاع الخاص، ليبدأ الموظفون الإجازة يوم السبت الماضي 15 يونيو 2024 وتستمر حتى يوم الخميس 20 يونيو 2024، وهي إجازة مدفوعة الأجر.

عودة البنوك للعمل

حدد البنك المركزي في بيان له عدد أيام إجازة عيد الأضحى 2024 للبنوك، موضحًا أنه تقرر تعطيل العمل في البنوك العاملة، بدءًا من يوم الأحد 16 يونيو 2024 وحتى الخميس 20 يونيو 2024، على أن يُستأنف العمل في البنوك، بدءًا من الأحد 23 يونيو 2024.

click here click here click here nawy nawy nawy