الزمان
الاثنين 15 يوليو 2024.. الذهب يرتفع 10 جنيهات وعيار 21 يسجل 3255 جنيها وكيل أحمد رفعت يثير الجدل برسالة غامضة بعد مشاهدة الفيديوهات.. تنحي دفاع سفاح التجمع في ثاني جلسات محاكمته نورا علي: عبرنا عن نبض الشارع وفتحنا حوارًا متعمقًا دون خطوط حمراء مع الوزراء الجدد ضبط طالب بالبحيرة لقيامه بإدارة عدد من المجموعات عبر تطبيقى ”واتس آب، تيليجرام” ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإنشاء وإدارة كيان تعليمى بدون ترخيص بالجيزة لأول مرة.. جيش الاحتلال يقر بوجود نقص كبير في الدبابات بسبب تضررها بمعارك غزة أجهزة وزارة الداخلية تواصل حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون تكنولوجيا الأغذية يواصل تدريب العاملين في التصنيع الغذائي على الجودة وسلامة الغذاء نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

جيش الاحتلال: وافقنا على خطط عملياتية لتنفيذ هجوم في لبنان

مجلس الحرب المنحل - أرشيفية
مجلس الحرب المنحل - أرشيفية

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، أنه وافق على خطط عملياتية لتنفيذ هجوم في لبنان.

جاء ذلك في وقت تصعد فيه إسرائيل وحزب الله من حدة خطابهما وهو ما قد يؤدي إلى شن حرب، وفق وكالة رويترز.

وأضاف الجيش: «في إطار تقييم الوضع، جرت الموافقة على خطط عملياتية لشن هجوم في لبنان والتصديق عليها، واتخذت قرارات حيال مواصلة زيادة جاهزية القوات في الميدان».

واصل جيش الاحتلال، الثلاثاء، استهداف مناطق جنوب لبنان، بالتزامن مع زيارة المبعوث الأمريكي آموس هوكستين قبل عودته إلى إسرائيل ضمن جهود احتواء التوتر على الحدود ومنع تحولّه إلى حرب أوسع.

وقالت وكالة الأنباء الرسمية اللبنانية، إن الطيران الحربي الإسرائيلي شن قرابة السابعة إلا ثلثا من مساء اليوم (بالتوقيت المحلي) غارة ثانية على بلدة عيتا الشعب، بعد غارة نفذها قبل نصف ساعة.

وأفادت في خبر سابق، بأن الطيران الحربي الإسرائيلي شن غارة على منطقة مثلث طير حرفا الجبين.

كما ذكرت الوكالة أن الغارة التي استهدفت سيارة في منطقة البرغلية شمال مدينة صور لجهة القاسمية مساء اليوم، أدّت إلى إصابة 8 مدنيين، وُصفت إصابتهم بالطفيفة.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy