الزمان
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

بعد حفل عالمي لتامر حسني.. إسلام لطفي يكشف الكواليس

تألق الفنان تامر حسني في الحفل الذي أحياه أمس الأربعاء 19 يونيو في مارينا دلتا بكفر الشيخ، وذلك تحت قيادة منظم الحفلات إسلام لطفي.

وكشف إسلام لطفي عن تفاصيل تجهيزات الحفل، حيث قال: "إحنا بنجهز للحفلة من شهور علشان نعمل حاجة تليق بالفنان و جمهوره"، موضحًا: "أنا صاحب فكرة إن تامر حسني ينزل من وسط الجمهور وتامر حسني رحب جدا بالفكرة لإنه دايما متشوق يعمل الجديد لجمهوره والجمهور كان مبسوط اوي بالحركة دي وكان 25 ألف واحد حاضرين".

وكان إسلام أوضح في وقت سابق: "أنا بقى في التجهيزات قعدنا نفكر شوية حلوين نجهز ونعمل حاجة تليق بالجمهور في مارينا دلتا وعملنا ديزاين حلو للحفلة، واشتغلنا على الناس تدخل إزاي وتخرج إزاي، وتأميناتهم من غير أي مشاكل تحصل ولا أي حاجة".

وكان قد أعرب إسلام لطفي عن سعادته البالغة بنجاح حفلاته في شم النسيم حفل الفنانة نيكول، وحفل فريق شارموفرز والفنان مصطفى حجاج بالقاهرة، وأيضًا حفل هشام عباس بالإسكندرية، مؤكدًا أن جميع حفلاته كانت في يوم واحد، وكان ذلك تحديًا من وجهة نظره.


جدير بالذكر إنه يستأنف تامر حسني تصوير أحدث أعماله السينمائية والذي يحمل اسم ري ستارت، هذ الفيلم هو التعاون الثاني بين الثنائي تامر حسني وهنا الزاهد، بعد نجاح فيلم بحبك.

كما يتعاون تامر من خلال الفيلم للمرة الثالثة مع المخرجة سارة وفيق، بعد تحقيقهما نجاح كبير من خلال فيلمي مش أنا، عام 2021، وبعده فيلم تاج عام 2023.

واختار تامر حسني الوجوه الجديدة سيد أسامة "ميكا" الذي حقق نجاحًا في رمضان الماضي لينضم إلى فريق الفيلم، ووصفه منذ أيام عبر حسابه على موقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام: ميكا الوجه الجديد العسل أبو دم خفيف انضم لأسرة فيلم ريستارت.

فيلم ريستارت ينتمي لنوعية الأفلام الكوميدية، ويتعاون فيه تامر حسني مع مجموعة من الفنانين؛ أبرزهم محمد ثروت وهنا الزاهد، وهو من إخراج سارة وفيق، ويعتبر هذا التعاون الثاني بين الثنائي تامر حسني وهنا الزاهد.

click here click here click here nawy nawy nawy