الزمان
الاثنين 15 يوليو 2024.. الذهب يرتفع 10 جنيهات وعيار 21 يسجل 3255 جنيها وكيل أحمد رفعت يثير الجدل برسالة غامضة بعد مشاهدة الفيديوهات.. تنحي دفاع سفاح التجمع في ثاني جلسات محاكمته نورا علي: عبرنا عن نبض الشارع وفتحنا حوارًا متعمقًا دون خطوط حمراء مع الوزراء الجدد ضبط طالب بالبحيرة لقيامه بإدارة عدد من المجموعات عبر تطبيقى ”واتس آب، تيليجرام” ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإنشاء وإدارة كيان تعليمى بدون ترخيص بالجيزة لأول مرة.. جيش الاحتلال يقر بوجود نقص كبير في الدبابات بسبب تضررها بمعارك غزة أجهزة وزارة الداخلية تواصل حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون تكنولوجيا الأغذية يواصل تدريب العاملين في التصنيع الغذائي على الجودة وسلامة الغذاء نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

إزالة 9 حالات تعدي على مساحة 1378 متر مربع بنطاق 7 مراكز بالبحيرة

جانب من الازالة
جانب من الازالة

تنفيذا لتوجيهات الدكتورة/ نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة بالمتابعة الميدانية على مدار اليوم لرصد أي محاولات للبناء المخالف أو العشوائى أو التعديات على الأراضى الزراعية والتصدي بكل قوة وحزم لكافة أشكال التعديات للحفاظ على حقوق الأجيال القادمة وتطبيق القانون وفرض هيبة الدولة مع اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

أسفرت حملات إزالة التعديات التي نفذتها الوحدات المحلية بمراكز( الدلنجات - كوم حماده - أبو حمص - حوش عيسى - أبو المطامير - المحمودية - إدكو) عن إزالة 9 حالات تعدي على مساحة 1378 متر مربع عبارة عن:

- حالتي تعدى فى المهد على الأرض الزراعية بمساحة 650 م2 عبارة عن أسوار طولية وعرضية بالطوب الأبيض والمون الأسمنتية بالدلنجات.

- حالة تعدي في المهد بمساحة 180 م2 عبارة عن شدة خشبية خارج الحيز العمراني بكوم حماده.

- حالتي تعدي بمساحة 130م 2 عبارة عن مباني بالبلوك الأبيض بنطاق قرية النمرية بأبو المطامير.

- ازالة سمل مدفون بباطن الأرض على مساحة 120 م2 بنطاق الوحدة المحلية لقرية ديروط بالمحمودية.

- حالة تعدي بمساحة 108 م2 عبارة عن شدة خشبيه استعداداً لعمل سملات خرسانية بأبو حمص.

- حالة تعدي بمساحة 100 م2 عبارة عن أسوار بالطوب الأبيض بقرية عزب حوش عيسى.

- إزالة سمل خرسانى داخل الحيز العمراني بمساحة 90 م2 بمنطقة عويضه التابعة لمركز ومدينة إدكو.

وتجدر الإشارة أن فرق المتغيرات المكانية تعمل على مدار الساعة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لرصد كافة أعمال البناء المخالف وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالها والتي قد تصل عقوبتها إلى الحبس.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy