الزمان
حريق يلتهم مخزن دهانات بمنطقة المرج شمال القاهرة الجمهور يرقص الدبكة ويغني مع كاظم الساهر في حفله بمهرجان العلمين البورصة تكسب 1.3% هذا الأسبوع الأمم المتحدة: قرار الكنيست الإسرائيلي برفض إقامة دولة فلسطينية يتناقض مع القانون الدولي التعاون الإسلامي تعرب عن إدانتها مصادقة الكنيست الإسرائيلي على رفض إقامة دولة فلسطينية النائب عمرو فهمي: منح الثقة للحكومة يضع على عاتقها مسؤولية كبيرة تجاه المواطن النائب إيهاب وهبة: ثقة البرلمان في الحكومة تضعها محل مسئولية تجاه تلبية خدمات المواطنين رئيس الوزراء أمام البرلمان: كل التقدير لمن وافق على برنامج الحكومة الجديدة مجلس النواب يفض دور الانعقاد الرابع بعد منح الثقة لحكومة الدكتور مصطفى مدبولي حماة الوطن يعلن دعمه للحكومة الجديدة بعدما حازت ثقة مجلس النواب رسميا.. مجلس النواب يوافق على برنامج الحكومة الجديدة للدكتور مصطفى مدبولي.. ويمنحها الثقة النائب هشام الحصري: لجنة دراسة برنامج الحكومة كانت بلا خطوط حمراء
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

”الزراعة” تتفقد زراعات الذرة بمحافظة الفيوم.. ورئيس شئون المديريات: الحالة العامة للمحصول ممتازة

وزير الزراعة
وزير الزراعة

تلقى السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، تقريرا من الدكتور أنور عيسى رئيس الادارة المركزية لشئون المديريات، حول أعمال لجنة المتابعة التي تم تكليفها لتفقد حالة الزراعات بمحافظة الفيوم، وخاصة محصول الذرة.
وتأتي أعمال تلك اللجنة تنفيذا لتوجيهات وتعليمات وزير الزراعة لقطاع الخدمات الزراعية والمتابعة برئاسة الدكتور عباس الشناوي، والادارات المركزية التابعة للقطاع، بالمرور الدائم على كافة المحافظات وتفقد حالة الزراعات، والتواصل مع المزارعين وتقديم الدعم الفني لهم، وعلاج المشاكل التي تواجههم، فضلا عن التأكد من توافر مستلزمات الانتاج الزراعي.
وتفقد رئيس الادارة المركزية لشئون المديريات اعمال مديرية الزراعة بالفيوم، فيما يتعلق بموقف حماية الأراضي، وازالة التعديات على الاراضي الزراعية، وتوافر الاسمدة، وحالة المحاصيل الصيفية فضلا عن أعمال كارت الفلاح.
وتفقدت اللجنة بحضور المهندس ناصر ابوطالب مدير مديريه الزراعه بالفيوم وقيادات المديريه عدد من حقول محصول الذرة باعتباره محصول استراتيجي هام، والذي وجدت حالته العامة ممتازة، ولا يوجد به أية اصابات حشرية، كما تم المرور ايضا على زراعات القطن السمسم أشجار المانجو، والملوخية.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy