الزمان
كاظم الساهر: علاقتي بالمصريين غريبة وعجيبة.. وأعتبرهم أهلا لي وزير العمل الألماني أثناء توجهه إلى واشنطن: سباق الرئاسة الأمريكية لا يزال مفتوحا نتنياهو: إسرائيل هاجمت ميناء يستخدم لدخول أسلحة من إيران إلى الحوثيين مصر تتابع بقلق بالغ العمليات العسكرية الإسرائيلية في اليمن وتطالب بإنهاء الحرب على غزة مايكروسوفت: 8.5 مليون جهاز يعمل بنظام ويندوز تأثر بسبب تحديث شركة كراودسترايك محافظ أسيوط يستقبل نقيب محامين شمال أسيوط ووفد النقابة للتهنئة على ثقة القيادة السياسية واختياره محافظاً للاقليم محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال رصف شارع الشونة بسيدي غازي البلشي يدعو الجمعية العمومية للمشاركة بكثافة وفاعلية في أعمال التحضير للمؤتمر محافظ أسيوط يوجه باستمرار حملات ضبط سيارات الكسح للقضاء على إلقاء مخلفات الصرف الصحي في الترع إعلام عبري: غارات إسرائيلية تستهدف ميناء الحديدة باليمن متحدث الكهرباء: اليوم آخر انقطاع للتيار ولا تخفيف للأحمال حتى نهاية الصيف وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج يجتمع مع وزير الشئون الخارجية والتعاون بموريتانيا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

للمرة السابعة.. أحمد سعد يتعاون مع الموزع الموسيقي إيهاب كولبيكس في إحنا الأوائل لبيت السعد


تشهد أغنية "إحنا الأوائل" التعاون السابع بين الفنان أحمد سعد والموزع الموسيقي إيهاب كولبيكس، والتي تم طرحها منذ قليل عبر قناته الرسمية على يوتيوب ومختلف منصات الاستماع في الوطن العربي، وهي الدعائية لبرنامج "بيت السعد" الذي يقدمه أحمد مع شقيقه الفنان عمرو سعد.

وتعد أغنية "إحنا الأوائل" من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع إيهاب كولبيكس، وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب في المملكة العربية السعودية.

https://youtu.be/lfLeR2XEpG8?si=61VSBRwVEwy4IgzR

ويخوض كولبيكس تجربة جديدة من خلال تعاونه مع أحمد في برنامج "بيت السعد"، حيث أن أغنية "إحنا الأوائل" هي باكورة التعاون بينهما في البرنامج، ومع كل حلقة يظهر النجوم بشكل مختلف لم يعتاد عليه الجمهور، ويقدمان أغاني جديدة بتوقيع إيهاب كولبيكس، ومنهم مَن يدخل عالم الغناء لأول مرة.

أغاني إيهاب كولبيكس مع أحمد سعد

تعاون كولبيكس مع سعد لأول مرة في أغنية "الملوك"، وتكرر التعاون الذي تتوج بنجاح كبير في أغنية "وسع وسع"، ومن ثم أغنية "دب دب"، أغنية "العيد أهو جيه"، أغنية "أنا قادر" من مسلسل جعفر العمدة، أغنية "مغطي عالكل".

بالإضافة إلى تعاون كولبيكس مع العديد من النجوم، منهم: الفنانة نانسي عجرم في أغنية "مقسوم" الدعائية لفيلم حمل نفس الاسم بطولة الفنانة ليلى علوي وشيرين رضا، والفنان أحمد حلمي في أغنية "الحركة ديه"، والفنانة نوال في أغنية "مخصماك"، الفنانة لميس في أغنية "مسيطرة"، ومع فرقة الصواريخ في أغنية "أخواتي" وأغنية "ٌقلبي في بحر مالح".

كما حقق كولبيكس نجاحًا كبيرًا مع الفنان محمد رمضان في أكثر من تعاون، منهم: أغنية "ثابت"، أغنية "خمسة كل خميس"، أغنية "ع الزيرو"، أغنية "صلاة الزين"، أغنية "لفيت العالم"، أغنية "متعودة".

click here click here click here nawy nawy nawy