الزمان
مساعد سابق لوزير الداخلية للمعلومات: عقل مصر الإلكتروني موجود تحت الأرض بعمق 14 مترا كاظم الساهر: علاقتي بالمصريين غريبة وعجيبة.. وأعتبرهم أهلا لي وزير العمل الألماني أثناء توجهه إلى واشنطن: سباق الرئاسة الأمريكية لا يزال مفتوحا نتنياهو: إسرائيل هاجمت ميناء يستخدم لدخول أسلحة من إيران إلى الحوثيين مصر تتابع بقلق بالغ العمليات العسكرية الإسرائيلية في اليمن وتطالب بإنهاء الحرب على غزة مايكروسوفت: 8.5 مليون جهاز يعمل بنظام ويندوز تأثر بسبب تحديث شركة كراودسترايك محافظ أسيوط يستقبل نقيب محامين شمال أسيوط ووفد النقابة للتهنئة على ثقة القيادة السياسية واختياره محافظاً للاقليم محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال رصف شارع الشونة بسيدي غازي البلشي يدعو الجمعية العمومية للمشاركة بكثافة وفاعلية في أعمال التحضير للمؤتمر محافظ أسيوط يوجه باستمرار حملات ضبط سيارات الكسح للقضاء على إلقاء مخلفات الصرف الصحي في الترع إعلام عبري: غارات إسرائيلية تستهدف ميناء الحديدة باليمن متحدث الكهرباء: اليوم آخر انقطاع للتيار ولا تخفيف للأحمال حتى نهاية الصيف
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

أسماء جلال: وصلت لرفع أوزان 120 كيلو قبل الإصابة.. والإعلام لم يكن حلمي

أسماء جلال
أسماء جلال

كشفت الفنانة أسماء جلال، عن أنها من عشاق الطعام لكنها لا تفرط في تناوله، قائلة: «بستمتع بالأكل لكن مش بأكل كتير، مباكلش أي حاجة وخلاص، لازم تكون معمولة بمزاج».
وأوضحت خلال لقاء لبرنامج «معكم منى الشاذلي» المذاع عبر شاشة «ON E» مساء الخميس، أنها أكلاتها المفضلة «العكاوي والسجق والمسقعة».
وأرجعت سر رشاقتها إلى حب الرياضة منذ صغرها وممارستها كرة السلة واليوغا والجري، مضيفة أنها تذهب للجيم بمعدل 3 مرات أسبوعيًا بسبب انشغالها بمواعيد التصوير، وتتدرب مع مدرب لتجنب الحركات التي قد تؤثر على إصابة الظهر والرقبة التي تعاني منها.
وأضافت أنها تعتمد على مشروب «الكرفس مع البقدونس» في المساعدة في التخلص من الماء الزائد بالجسم، خاصة بعد تناول وجبة دسمة، بالإضافة إلى عصير الليمون.
وقالت معلقة على حبها للرياضة: «بكون متحمسة في الجيم، عمري ما حسيت بشعور زهق بكون مبسوطة في الملعب وبلعب كورة سلة، وكنت وصلت لرفع أوزان 120 كيلو قبل مشكلة الظهر».
وعلى صعيد آخر، أشارت «جلال» إلى تخرجها من كلية الإعلام، موضحة أن مجال الإعلام لم يكن من ضمن أحلامها، قائلة: «كنت حاسة إني عايزة أكون في الفن أكثر».

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy