الزمان
55 لاعبا ولاعبة يمثلون مصر في بارالمبياد باريس 3 ظواهر جوية وأمطار رعدية.. بيان مهم من الأرصاد بشأن طقس الأيام المقبلة بمشاركة محمد صلاح.. مواعيد مباريات ليفربول في الجولة التحضيرية استعدادا للموسم الجديد الشركة المتحدة تطلق اسم أحمد رفعت على إحدى فرق برنامج «كابيتانو مصر» السعيد : زيادة المحروقات سيحرق جيوب المصريين، ويشعل التضخم، ويزيد نسب الفقر سؤال وجواب.. كل ما تريد معرفته عن اختبارات القدرات 2024 سحب إسناد مشروع دار الأمل لرعاية المسنين من جمعية الأسرة والطفولة بالسويس وزير الأوقاف: الانتماء للوطن دين في رقابنا.. والمتنصل منه إنسان رديء الطبع مظلم العقل متحدث البترول: الدولة تقدم دعمًا يوميًا للسولار بقرابة 400 مليون جنيه 3 دراسات و6 طلبات مناقشة و17 اقتراح برغبة.. حصاد ” زراعة الشيوخ” بدور الانعقاد الرابع سحر طلعت مصطفى: اعتماد مبادرة دعم السياحة يحقق انتعاشة كبيرة في القطاع الحيوي النائب محمود عصام يتقدم بسؤال للحكومة بشأن خطتها لإنتاج السيارات الكهربائية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

عودة للأكشن الملحمي في قلب روما.. انطلاق الإعلان التشويقي لفيلم GLADIATOR 2

انطلق الإعلان التشويقي لفيلم Gladiator 2 الذي يأتي كتكملة منتظرة لفيلم الأكشن التاريخي الملحمي Gladiator من إخراج المخرج الكبير ريدلي سكوت، ويضم الجزء الثاني نخبة من النجوم بما في ذلك بول ميسكال، بيدرو باسكال، دينزل واشنطن، كوني نيلسن، جوزيف كوين، وفريد هيشينجر وسيتم توزيع الفيلم من قبل Four Star Films في السينمات بتاريخ 13 نوفمبر 2024.

https://www.instagram.com/reel/C9NIK3YB6lJ/?igsh=MWdkbjE3YWVlZzYyZg%3D%3D

بلمحة مشوقة عن عودة المحاربين في روما القديمة. الفيلم يتابع قصة لوسيوس (بول ميسكال) الذي يُجبر على دخول الكولوسيوم بعد غزو منزله من قبل أباطرة طغاة. مع الغضب في قلبه ومستقبل الإمبراطورية على المحك، يبحث لوسيوس في ماضيه ليجد القوة والشرف لإعادة مجد روما إلى شعبها.

وقد تم الكشف عن ستة ملصقات جديدة للشخصيات، تعرض بول ميسكال في دور لوسيوس، بيدرو باسكال في دور ماركوس أكاسيوس، جوزيف كوين في دور الإمبراطور جيتا، فريد هيشينجر في دور الإمبراطور كركلا، كوني نيلسن في دور لوسيلا، ودينزل واشنطن في دور ماكرينوس.

click here click here click here nawy nawy nawy