الزمان
بعد انسحاب بايدن من الانتخابات.. هاريس على غلاف مجلة تايم بدون عنوان صحة الغربية تقرر إغلاق مستشفى تسببت في دخول سيدة في غيبوبة الكهرباء: مشروع الربط مع السعودية يعظم الاستفادة من قدرات التوليد ضبط 1008 علبة سجائر مجهولة المصدر بمحل بقالة في الفيوم كاملا هاريس: سأبذل كل ما في وسعي لتوحيد أمتنا لهزيمة دونالد ترامب ضبط أحد الأشخاص بالقاهرة لإدارته كيان تعليمي دون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لإدارته كيان تعليمي دون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين اتخاذ الإجراءات القانونية حيال أحد الأشخاص بالقاهرة لقيامه بغسـل 70 مليون جنيه أوباما وشلبي في هجوم الزمالك أمام الداخلية.. وشيكابالا على مقاعد البدلاء وزيرة التنمية المحلية تهنئ رئيس الوزراء بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة وزيرة التنمية المحلية تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة وزيرة التنمية المحلية تلتقي وفداً من المجلس القومي للمرأة بالجيزة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

البابا تواضروس الثاني يزور محافظ الإسكندرية لتهنئته بمنصبه

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

زار البابا تواضروس الثاني، مقر محافظة الإسكندرية لتقديم التهنئة للفريق أحمد خالد حسن سعيد بتوليه مهام منصبه الجديد محافظًا للإسكندرية.

وكان في استقبال قداسته بمبنى المحافظة الفريق أحمد خالد حسن سعيد والمهندسة أميرة صلاح عبدالحكيم نائب المحافظ واللواء خالد جمعة سكرتير عام المحافظة.

وخلال اللقاء قدم قداسة البابا والوفد المرافق له التهنئة للفريق أحمد خالد بتوليه مهام منصب محافظ الإسكندرية متمنيًا له التوفيق في مهمته الجديدة.

ومن جانبه أعرب الفريق أحمد خالد عن امتنانه لتلك اللفتة الطيبة من قبل البابا تواضروس والوفد المرافق له.

رافق قداسة البابا خلال الزيارة الآباء أساقفة العموم المشرفين على القطاعات الرعوية بالإسكندرية، والقمص أبرآم إميل وكيل عام البطريركية بالإسكندرية، والراهب القس كيرلس الأنبا بيشوي مدير مكتب قداسة البابا.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy