محافظ بورسعيد: منصة حافز تفتح آفاقا جديدة أمام مجتمع الأعمال
استقبل اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ بورسعيد، اليوم الخميس، وفدا من وزارة الخارجية؛ لبحث الاستعدادات الخاصة بتنظيم الجولة التعريفية لمنصة "حافز" للدعم المالي والفني للقطاع الخاص بمحافظة بورسعيد، وذلك في إطار جهود الدولة لتعزيز مشاركة القطاع الخاص وتمكين الشركات المصرية من الاستفادة من الفرص التنموية والتمويلية المتاحة، وذلك بحضور الدكتور عمرو عثمان، نائب المحافظ.
وبحسب بيان إعلامي، فقد شهد اللقاء استعراض تفاصيل عقد الجلسة التعريفية الثالثة لمنصة "حافز" بمحافظة بورسعيد، بحضور ممثلي مجتمع الأعمال والشركات بالمحافظة.
وأكد محافظ بورسعيد أهمية هذه المبادرات التي تساهم في فتح قنوات تواصل مباشرة مع مجتمع الأعمال، بما يدعم خطط التنمية ويعزز من قدرة القطاع الخاص على المشاركة في المشروعات والفرص الاستثمارية.

