رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

كاريكاتير

وكالة ”وفا”الفلسطينية: إسرائيل توزع اخطارات جديدة لهدم منازل فلسطينيين في القدس

سلّمت طواقم تابعة لبلدية الاحتلال الاسرائيلي في القدس، اليوم السبت، اخطارات هدم جديدة لمنازل مواطنين فلسطينيين بحي عين اللوزة في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى، بحجة عدم الترخيص.
وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) اليوم أن قوة معززة من جنود وشرطة الاحتلال رافقت طواقم البلدية أثناء توزيع الاخطارات، التي شملت منزلين لمواطنين فلسطينيين.
على صعيد آخر ، حذّر مستشار الرئيس الفلسطيني للشؤون الاستراتيجية حسام زملط، من التداعيات الخطيرة لتشكيلة وبرنامج الحكومة الحالية لإسرائيل.
ونقتل وكالة وفا عن زملط قوله ، في خطاب ألقاه في الجامعة الوطنية لدولة سنغافورة، حول السلام في الشرق الأوسط، إن الحكومة الإسرائيلية لا تملك مشروع سلام وتشكل خطرا حقيقيا على المنطقة والعالم.
وأضاف أن تعيين أفيجدور ليبرمان وزيرا للجيش في إسرائيل مؤشر جديد على أن بنيامين نتنياهو اختار الحرب واستمرار الاحتلال والاستعمار والحصار ونفي حق شعبنا الفلسطيني المشروع في الحرية والعدالة والاستقلال.
وأضاف أن إسرائيل يحكمها المتطرفون والعنصريون والفاشيون، الذين يسعون الى تحويل الصراع إلى ديني عقائدي، محذرا من تداعيات ذلك على المنطقة بأسرها.