رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

كاريكاتير

ريال مدريد يخشى مفاجأة أتلانتا في دوري الأبطال

يبحث فريق ريـال مدريد الإسبانى، عن بطاقة التأهل لربع النهائي عندما يستضيف نظيره أتلانتا الإيطالى، في تمام العاشرة من مساء اليوم على ملعب " الفريدو دي ستيفانو"، بإياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بعد أن انتهى لقاء الذهاب بفوز الفريق الملكى على ملعب " ملعب جيويس"، بهدف نظيف، أحرزه اللاعب فيرلاند ميندي، في الدقيقة الـ 86 من عمر اللقاء.

ويستعد الفريق الملكي خدماته نجمه وقائده سيرجيو راموس بعد التعافي من الإصابة بينما يستمر غياب أيدين هازارد.

وأبدى جيان بييرو جاسبريني المدير الفنى لفريق أتلانتا الإيطالى، ثقته في قدرة فريقه على هزيمة الملكي في مباراة إياب التشامبيونزليج، قائلًا: "ببساطة علينا الفوز في مدريد، ولا ينبغي التفكير في الأمر مليا، فلدينا خيار واحد فقط وهو الفوز".

وكان لقاء الذهاب قد شهد حالة طرد لريمو فريولر لاعب فريق أتلانتا في الدقيقة الـ 17 من بداية اللقاء، ليلعب الفريق ناقصا من أول اللقاء.

وأضاف: "من الجيد أن تكون لدينا ثقة، ولم نأتى إلى مدريد في نزهة، ومباراة الإياب تجعلنا فخورين بخوضها خاصة مع إمكانية التأهل للدور التالي، وهو ما لم نخسره بعد، يمكننا المحاولة وهذا يمنحنا الرضا".

وحدد "يويفا"، الهولندي داني ماكيلي، حكما للمباراة، والذي بالإضافة إلى عمله حكما لكرة القدم، فيعمل أيضا لدى الشرطة الهولندية.