كينيا.. تحطم مروحية على متنها وزير الدفاع والرئيس روتو يعقد اجتماعا طارئا متحدث الحكومة: لا يجب تحميل ضيوف مصر من غير المقيمين مسؤولية أية تحديات اقتصادية صلاح يقود هجوم ليفربول لمواجهة أتالانتا بالدوري الأوروبي مصرع فلاح سقط داخل دراسة القمح في المنوفية ترامب يهاجم المحلفين المحتملين: نشطاء ليبراليون سريون يكذبون على الفاضي رئيس الوزراء: الإفراج عن بضائع من الموانئ بقيمة 8 مليارات دولار حتى الآن مصرع شخصين وإصابة 9 آخرين في حادث تصادم سيارتين بمركز البداري بأسيوط القاهرة الإخبارية: مئات الشاحنات تستعد للدخول إلى غزة لإغاثة الشعب الفلسطيني جوتيريش: العمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح ستفاقم الأوضاع الإنسانية الزمالك يستعد لصرف مكافأة للاعبين بعد الفوز على الأهلي في القمة بايدن: أمريكا فرضت عقوبات جديدة على إيران بسبب سياستها المزعزعة للاستقرار للمرة الأولى.. مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية العسكرية للفروسية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة

برلماني يطالب الحكومة بتخصيص أراضى بالـ1.5 مليون فدان لـ«المنياوية»

النائب توحيد تامر، عضو لجنة الزراعة والرى بالبرلمان
النائب توحيد تامر، عضو لجنة الزراعة والرى بالبرلمان

طالب النائب توحيد تامر، عضو لجنة الزراعة والرى بالبرلمان، الحكومة بتخصيص أرض بمحافظة المنيا من التابعة لمشروع المليون ونصف فدان لأبناء المحافظة وعدم قصر الأمر على شركات استصلاح الأراضى ورجال الأعمال.

وأوضح تامر أن المرحلة الأولى التى تم طرحها ضمن مشروع المليون ونصف فدان لم تكن من ضمن المحافظات محافظة المنيا وهذا الأمر تسبب فى غضب أبناء المحافظة جميعهم، منتقدا تخصيص المساحات بالمحافظة للشركات ورجال الأعمال، متابعا: هل يجوز أن يتم طرح أراضى بالمحافظة لأشخاص من خارجها يتملكونها.

وأشار عضو لجنة الزراعة والرى، إلى إنه تقدم بطلب إحاطة لرئيس مجلس الوزراء ووزير الزراعة فى هذا الصدد، متمنيا أن يتم الأخذ بالاعتبار فى تخصيص جزء من هذه الأراضى لأبناء المحافظة.