حزب تحيا مصر: انطلاق أولي الدورات التدريبية للمرأة بمتحف الفن الإسلامي الدكتور سويلم يلتقى سفير دولة بيرو في مصر لبحث تعزيز التعاون بين البلدين فى مجال المياه زيلينسكي: نواجه نقصا في عدد القوات.. والغرب يخشى هزيمة روسية أو أوكرانية إسعاد يونس: عادل إمام صاحب فضل.. وأوفى بوعده لي في «شعبان تحت الصفر»‏ الأمم المتحدة: لم يبق شيء تقريبا لتوزيعه في غزة شيرين:‏‎ ‎عادل إمام نجم مثل نهر النيل.. يعطي دون انتظار مقابل حزب الله اللبناني يعلن استهداف ‏آلية إسرائيلي بقذائف المدفعية عند موقع المالكية فيضانات تجتاح ولاية سارلاند الألمانية بعد هطول أمطار غزيرة الأمم المتحدة تحيي ذكرى النكبة الفلسطينية للعام الثاني على التوالي بورسعيد: سيدة تمثل جريمة قتلها طفلها لبيع أعضائه والحصول على أموال من تطبيقات الإنترنت فيفا يتمسك بإقامة كأس العالم للأندية بنظامها الجديد رغم التهديدات قيادي بحركة حماس: ادعاء الاحتلال وصوله لجثامين بعض أسراه ليس إنجازا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

عبد الله الشامي: قادر على تعويض رحيل أحمد حجازي

عبد الله الشامي
عبد الله الشامي

تحدث السوري عبد الله الشامي المدافع الجديد بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تعاقده مع النادي، بعد رحيل أحمد حجازي إلى نادي ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

وقال اللاعب السوري، في تصريحات خاصة، لبرنامج ستاد الهدف، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة:" أحمد حجازي مدافع كبير، وأعلم أن عليا مسئوليات كبيرة في الفترة المقبلة، وأعلم أنني بديل لأفضل المدافعين في مصر".

وأضاف: "تابعت مباراة الأهلي الأولى أمام الترجي في برج العرب، النتيجة غير إيجابية، ولكن الأهلي اعتاد على الفوز على الفرق الكبيرة في تونس، فقد فعلها من قبل".

كما أكد السوري عبد الله الشامي، أنه رفض الإقامة في فندق إقامة بالقاهرة بعد التعاقد مع القلعة الحمراء.

وأشار إلى أنه ليس متزوجا، ولكنه طلب الإقامة في شقة بالقاهرة، وليس فندق إقامة، مشددا على أنه يسعى إلى إنهاء هذا الأمر سريعا.

وكان النادي الأهلي تعاقد مع عبد الله الشامي البالغ من العمر 23 عاما، لمدة ثلاثة سنوات مقبلة.