رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

شريف رمزي يستأنف تصوير مشاهد «الطيارة» خلال أيام

الفنان شريف رمزي
الفنان شريف رمزي

يواصل الفنان شريف رمزي، تصوير مشاهده في فيلمه الجديد "الطيارة"خلال الأيام المقبلة ، حيث انتهى من يومين تصوير، وسيتم استئناف باقي مشاهد العمل بعد الحصول على بعض التصاريح اللازمة لتصوير عدد من مشاهد العمل.

وقال رمزي إنه يجري حاليا الإعداد لتصوير باقي مشاهد الفيلم الذي تدور أحداثه في مكان واحد، في إطار كوميدي اجتماعي ملئ بالمفاجأت.

"الطيارة" تأليف وليد الشهاوي،وإخراج خالد الحلفاوي،ويشارك في بطولة الفيلم أيضا كل من الفنان مدحت صالح وريم مصطفى،ندى موسى،الممثل محمد ثروت،وعدد آخر من الفنانين.

من جهة أخرى، نوه رمزي إلي أن تقديم الجزء الثاني من مسلسله الجديد "سبع صنايع"مرهون بنجاح الجزء الأول وردود الأفعال حول العمل، معربا عن أمله في أن يحظى العمل على استحسان الجمهور وأن يتلقى صناع العمل ردود أفعال مشجعة لتقديم جزء جديد،لافتا إلي أن الجزء الأول يتكون من 60 حلقة تم الانتهاء منها.

"سبع صنايع" بطولة مي سليم،شريف رمزي،إنجي وجدان،محمد متولى، وإخراج تغريد العصفوري ومادى بادير، ويظهر فيه مجموعة من النجوم كضيوف شرف، منهم كنده علوش، محمد فؤاد، فيفى عبده،هشام عباس، حسن الرداد، آيتن عامر، مى كساب.

من ناحية أخرى، يفاضل شريف رمزي بين أكثر من عمل سينمائي جديد تلقى عروضا للمشاركة فيها،رافضا الإفصاح عن أي تفاصيل خاصة بتلك الأعمال قبل حسمه أمر المشاركة فيها.