رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

مرأة و طفل

«القومي للمرأة» يشيد بمنتخب مصر للسيدات للكاراتيه بعد فوزه ببطولة إسبانيا

منتخب مصر للسيدات للكاراتيه
منتخب مصر للسيدات للكاراتيه

يشيد المجلس القومي للمرأة، برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه، بالإنجاز المشرف الذي حققه منتخب مصر للسيدات للكاراتيه للشباب في بطولة العالم للكاراتيه المقامة للشباب في إسبانيا.

وتوجهت الدكتورة مايا مرسي بالتهنئة إلى جميع أعضاء فريق منتخب مصر، واللاتي رفعن اسم مصر عاليًا، وحققن إنجازًا متميز أبهر العالم، وهذا هو المتوقع دائمًا من شابات مصر، فهن دائمًا مصدر فخر وسعادة لجميع المصريين وللمرأة المصرية بشكل خاص، متمنية مزيد من التوفيق والنجاح للفريق، ومعربة عن سعادتها بتزامن هذا الفوز المشرف مع إعلان عام 2017 عامًا للمرأة المصرية.

يشار إلى أن فتيات المنتخب حققن نتائج مبهرة في البطولة حيث حققت البطلة ريم أحمد المركز الأول والميدالية الذهبية في مسابقات الكومتيه وزن 48 ك، كما حققت البطلة سلمى نسيم الشافعي المركز الأول والميدالية الذهبية أيضا في مسابقات الكومتيه وزن 53 ك، كما أحرزت اللاعبة منه شعبان المركز الثالث والميدالية البرونزية في وزن فوق 59 ك شابات، وحققت اللاعبة نورهان سويدان المركز الثالث، والميدالية البرونزية في الكاتا فردي، أما اللاعبة آية هشام فازت بالمركز الخامس كاتا فردي.

كما حققت بطلات مصر المبدعات المركز الأول والميدالية الذهبية الرابعة لمصر في الكاتا جماعي شابات، ومثل مصر كل من البطلات أسماء مجدى عبد الله وشهد إيهاب أحمد وتقى هشام.

موضوعات متعلقة