وسام أبو علي: نهائي أفريقيا أكبر مباراة في حياتي الترجي ينتصر على صن داونز ويتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا أمين سر حركة فتح: مصر تسعى لتوفير كل أسباب الصمود والقوة لشعبنا في غزة التعليم تصدر بيانا بشأن تصحيح امتحانات الثانوية العامة المقالية الأرصاد محذرة من طقس الأيام المقبلة.. نشاط رياح ورمال تؤدي لتدهور الرؤية توافد جمهور الأهلي لحضور مباراة مازيمبي بايدن يرحب بالمشاركة في مناظرة أمام ترامب بالانتخابات الرئاسية الأمريكية بلينكن: اتفقنا مع الصين على استدامة الاتصال الدبلوماسي لإدارة العلاقات الثنائية بصورة مسئولة محافظ بني سويف يتابع انتظام العمل بسوق السيارات شرق النيل من خلال التقرير الميداني لمنظومة العمل محافظ قنا يعلن الطوارئ وغلق الطرق السريعه لحين استقرار الأحوال الجوية وزيرة البيئة تعقد لقاء ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بالديوان العام
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

كاريكاتير

اسرائيل :مبادرة السلام العربية لم تطرح خلال لقاء نتنياهو بوتين في روسيا

 أكد ديوان رئيس الوزراء الاسرائيلي أن المبادرة العربية للسلام لم تطرح على بساط البحث خلال اللقاء الذي جمع رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو والرئيس الروسي فلاديمير بوتين في موسكو امس الثلاثاء.
واضاف الديوان في بيان له اليوم الثلاثاء ان نتنياهو قد اشار في السابق الى ضرورة تحديث المبادرة خاصة في ظل المتغيرات الدراماتيكية التي تشهدها المنطقة منذ عام 2002، بحسب الاذاعة الاسرائيلية .
واوضح انه لا يمكن باي حال من الاحوال ان يتم املاء المبادرة العربية للسلام على اسرائيل بل تكون موضع بحث بين اسرائيل ودول المنطقة بهدف دفع السلام الاقليمي مع الدول العربية الى الامام.
يذكر ان ملك السعودية الراحل عبد الله بن عبد العزيزطرح في عام 2002 مبادرة السلام العربية لتحقيق السلام بين إسرائيل والفلسطينيين.
وتتضمن المبادرة انشاء دولة فلسطينية معترف بها دوليًا على حدود 1967 وعودة اللاجئين وانسحاب اسرائيل من هضبة الجولان المحتلة، مقابل اعتراف وتطبيع العلاقات بين الدول العربية مع إسرائيل. ولاقت المبادرة تأييدا عربيا.