بورسعيد: استمرار الأعمال بمشروع تطوير وتوسعة ورفع كفاءة وإضاءة ورصف منطقة زمزم القديمة بحي الضواحي بالإنفوجراف.. أهم أنشطة وفعاليات التنمية المحلية في أسبوع وزير التنمية المحلية يعلن بدء تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة اليوم الجمعة الأمم المتحدة: إزالة ركام يشمل ذخائر لم تنفجر بغزة قد يستغرق 14 عاما الفنون المسرحية تستعد لإطلاق المسرح العالمي تنمية وتعمير سيناء.. جهود لزيادة الاستثمارات على أرض الفيروز إلى تريليون جنيه مصدر رفيع المستوى: مصر حذرت مرارًا من التداعيات الخطيرة حال عزم إسرائيل اقتحام رفح قناة السويس تستهدف توفير خدمات الإصلاح والصيانة السريعة وقطع الغيار للسفن مصر تحصد ذهبيتين ببطولة أفريقيا للجمباز الإيقاعى فى روندا الانتهاء من تنفيذ 5256 شقة ضمن «سكن لكل المصريين» في أكتوبر الجديدة 127 ألف فصل جديد في 10 سنوات لاستيعاب 25.5 مليون طالب راغب علامة يتعاون مع أحمد حسن راؤول في ”التقيل تقيل”
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

بعد اتهامها بالنفاق.. ميريل ستريب ترد على روز ماكجوان

ميريل ستريب
ميريل ستريب

أعربت النجمة العالمية ميريل ستريب، عن حزنها الشديد بعد هجوم النجمة روز ماكجوان عليها، ووصفها بـ"المنافقة" عقب دعوة "ستريب" نجمات هوليوود إلى الاتشاح بالسواد في حفل توزيع جوائز "جولدن جلوب" المقبل، ردًا على اعتداءات المنتج الأمريكي هارفي وينستون الجنسية على عدد من النجمات.

وقالت ميريل من خلال رسالة نشرتها صحيفة "هيفنجتون بوست" على لسانها: "شيء جارح أن تهاجمني روز مكاجوان، ولكن أود أن أخبرها بأنني لم أكن أعلم بجرائم هارفي في فترة التسعينيات أو عندما تعدى عليها أو ما حدث لاحقًا مع آخريات.. وأنا لم أكن صامتة ولا أعلم .. فأنا لا أحب أن يتم اغتصاب سيدات صغيرات في السن.. ولم أكن أعلم أن كل ذلك سيحدث".

وأضافت: "روز افترضت ونشرت شيء غير صحيح عني.. وأنا أريد أن تعلم الحقيقة.. فأنا على مدار اليومين الماضيين تواصلت مع عدد من الأصدقاء المشتركين بيننا لكي أوضح وجهة نظري، وهي رفضت التحدث لي.. ولكنني اتمنى أن تقرأ هذا".

وتابعت حديثها قائلة: "أشعر بالحزن نظرًا لأن روز تراني منافسة إليها في ذلك المجال.. لأننا أنا وهي مع باقي النساء في مجالنا الفني نقف في تحد من أجل مواجهة نفس العدو.. والواضع الراهن سيعيدنا للأسف لأيام قديمة، ولأساليب وطرق القديمة التي استخدمتها تلك النساء الذين تعرضوا لسوء معاملة.. لذلك لابد من التطهير وتنظيف ما حدث".

جدير بالذكر، أن هارفي وينستون متهم بالاعتداء الجنسي واغتصاب 84 ممثلة أمريكية، من أشهرهن أنجلينا جولي وكارا ديلفين.