رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

مقالات الرأي

جبر أبو النور يكتب-على أعتاب المجد

الكاتب الصحفي جبر أبو النور
الكاتب الصحفي جبر أبو النور

بعد أن شاهدنا ملحمة فى حب الوطن خلال تصويت المصريين فى الخارج الانتخابات الرئاسية الأسبوع الماضى، والإقبال المنقطع النظير، ليؤكد المصريون أنهم يعشقون الوطن، ومُصرّون على مساندة الدولة، حتى أنهم علموا العالم معنى الديمقراطية وحب الوطن.

وتكملة لما بدأناهُ بالخارج، أرى أننا على أعتاب مجد كبير، ومشاركة غير عادية، ومفاجآت بالجملة فى الانتخابات الرئاسية، المقرر لها 26- 27-28، من الشهر الحالى.

الكل شارك فى الدعم والتوعية، والكل أدى دوره، والكل أصبح ينتظر ساعة الصفر، لملء صناديق الاقتراع منذ اللحظات الأولى، حتى آخر دقيقة من اليوم الثالث، ليشاهد العالم بأسره معنى أن الشعب المصرى بحبه لبلده وائتمانه لوطنه، ووعيه وثقافته، وأن تكون تلك الرسالة، لكل من يحاول أن يقترب من هذا البلد، وحبًا فى قائد عبر بمصر إلى بر الأمان، رغم المخاطر التى كانت تحُاك بنا، ودخولنا فى النفق المظلم والطريق المسدود، لم يكن أحد يعرف عواقبه كما حدث فى بلدان كثيرة.

جهد كبير لكل من يشارك فى العملية الانتخابية، من المواطن صاحب الكلمة الأولى والجهات المعنية من جيش وقضاء وشرطة، وكل مؤسسات الدولة لتخرج اللوحة الفنية فى أجمل صورها.

أمنية ورسالة لأبناء جيلى من الشباب، لابد أن نأخذ من كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة العبرة والعظة، والنزول والمشاركة لأن المستقبل لنا وما يتم بناؤه هو حقنا، ولا بد أن ننزل لندافع عنه، ونقطع كل الطرق على كل من يحاول التربص بنا وبوطننا.. لا تدع أحدًا ينال من علاقتكم بوطنكم وقيادتكم وجيشكم وأجهزة الدولة.. نعم نحن قادرون على تحقيق المعجزات والله الموفق.

موضوعات متعلقة