أمين سر حركة فتح: مصر تسعى لتوفير كل أسباب الصمود والقوة لشعبنا في غزة التعليم تصدر بيانا بشأن تصحيح امتحانات الثانوية العامة المقالية الأرصاد محذرة من طقس الأيام المقبلة.. نشاط رياح ورمال تؤدي لتدهور الرؤية توافد جمهور الأهلي لحضور مباراة مازيمبي بايدن يرحب بالمشاركة في مناظرة أمام ترامب بالانتخابات الرئاسية الأمريكية بلينكن: اتفقنا مع الصين على استدامة الاتصال الدبلوماسي لإدارة العلاقات الثنائية بصورة مسئولة محافظ بني سويف يتابع انتظام العمل بسوق السيارات شرق النيل من خلال التقرير الميداني لمنظومة العمل محافظ قنا يعلن الطوارئ وغلق الطرق السريعه لحين استقرار الأحوال الجوية وزيرة البيئة تعقد لقاء ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بالديوان العام الوادي الجديد: رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية محافظ المنيا يوجه بمتابعة الالتزام بمواعيد العمل الصيفية بدءا من اليوم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

عصام شلتوت: منتخب الفراعنة لعب بشجاعة واحترافية

عصام شلتوت
عصام شلتوت

قال الناقد الرياضي عصام شلتوت، إن أداء المنتخب الوطنى أمس أمام منتخب البرتغال كان مشرف كون مصر لعبت كرة بها شجاعة واحترافية عالية رغم النتيجة السلبية 2/1.

وتابع: "مع احتراف محمد صلاح والذين معه بالإضافة إلى جهاز فنى فى غاية الاحتراف منحنا النفس الطويل الذي ظهر في لعب منتخبنا الوطني أمس حتى الدقيقة 90، كما بدت النتيجة إيجابية للمنتخب الوطني أمس، كون تركيبة المنتخب لم تكتمل بعد ورغم ذلك ظهر بشكل جيد للغاية".

وأضاف "شلتوت"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "العيلة"، الذي تقدمه الإعلامية جيهان منصور عبر فضائية "الحياة"، أن المنتخب الوطني سيكون مرعب للمنتخبات الأخرى، وتابع :" المنتخب المصرى فى أحسن حالاته وكوبر طالب لاعبيه أن يعلبوا حتى النفس الأخير.

والجميع طالب كوبر بتجربة اللعب مع المنتخبات الكبرى استعداداً لمونديال روسيا 2018 وهو مازال فى إعداد المنتخب أمام هذه المنتخبات.

وأضاف :" أقول للإعلام الرياضي رفقاً بالمنتخب الوطني"، مشددا على أن الهدفين اللذين هزا شباك الشناوى لم يكونا أخطاء حارس مرمى بل كانت من غفلة الدفاع المصري، قائلا :" تغيير محمد صلاح ونزول شيكابلا كان عملاً فنياً".