رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

مرأة و طفل

مين يقدر ع الستات.. كيف تجذب المرأة الرجل إليها حسب برجها؟

أرشيفية
أرشيفية

لكل شيخ طريقة، ولكل امرأة سلاحها الخاص الذى تستطيع من خلاله أن تجذب الرجل إليها، وتصل إلى قلبه من أقصر الطرق، فالمرأة حينما تريد رجلا لا تعرف مستحيلا، وتسخر أسلحتها الذهنية والأنثوية لتصيب هدفها، وتختلف الطريقة التى تستخدمها كل امرأة حسب شخصيتها، فمنهن من تستخدم الذكاء، ومنهن من تجد الدلع أفضل، ومنهن من تتبع أسلوب «الرجل الغامض بسلامته»، وتتعامل بالمثل.

ويمكن أن نستخدم الأبراج الفلكية لنستدل منها على الطريقة التى تفضلها كل امرأة، وفى هذا الصدد تحدثت خبيرة الأبراج مايا ناجى، عن سلاح كل امرأة التى تستخدمه لتصل إلى الرجل وتجذبه إليها.

طريقة أنثى كل برج:

برج الحمل:

تعتمد امرأة الحمل على الغموض والذكاء فى جذب الرجل لها، بالإضافة إلى شعورها بأنها الأفضل وفاتنة الفاتنات الذى توصله للرجل بسهولة حتى تكسب قلبه.

برج الثور:

النعومة والدلع والأنوثة المتلونة، فيمكن أن تفعل المستحيل لتصل إلى الرجل الذى تريده، فإن كان محافظًا تظهر أمامه بما يناسبه، وإن كان منفتحًا تتحول إلى عقلية منفتحة.

برج الجوزاء:

امرأة الجوزاء لا تجيد التمثيل بسبب غيرتها وشكها، لكنها تعتمد على الإغراء والنعومة والدلع وتعرف كيف تبرز جمالها وأنوثتها.

برج السرطان:

ست بيت.. هكذا تجذب امرأة السرطان الرجل، تلفت نظر الرجل بأنها بيتوتية تعرف كيف تهتم به وبأبنائه وطاعته.

برج الأسد:

تعتمد أنثى الأسد على مظهرها فى جذب الرجل من خلال الاهتمام بالشعر الجذاب والماكياج، وذلك على حساب إبراز شخصيتها التى تعكسها من خلال خفة الدم والحضور والكاريزما.

برج العذراء:

"دماغ" هذا هو الوصف الدقيق لأنثى العذراء التى تستطيع أن تدبر الكون كله من مكانها، عاقلة وذكية، تعرف كيف ومتى تطلق الكلمة، لتصيب بها الهدف، تقرأ الرجل جيدًا وتعرف مدخله ولا تهدأ إلا بعد الوصول له.

برج الميزان:

بالرغم من ثقافتها إلا إنها تلجأ إلى الظهور بشكل فيلسوفة وعبقرية زمانها، تحاور الرجل فى القراءة والثقافات لكنها فى النهاية "كلمة توديها وكلمة تجيبها".

برج العقرب:

ذكية وتقيلة وتعرف كيف تصل إلى الرجل بالرسم والتخطيط وقيادة الوضع بشكل هادئ ومتوازن، حتى أن الرجل لا يمكنه التخلى عنها.

برج القوس:

الشياكة سلاح أنثى القوس الذى تستخدمه لجذب الرجل لها، بالإضافة إلى خفة الدم، وتعرف كيف تحتوى الرجل بنعومتها وطيبتها و"الجدعنة".

برج الجدى:

تتعامل بطبيعتها وتلقائيتها فى إطار العقل، وتبرز شخصيتها الحقيقية بقوتها بطريقة مميزة.

برج الدلو:

تستخدم شخصيتها المرحة الاجتماعية وكرهها للنكد، ومهتمة بأنوثتها وجمالها، وتجيد استخدام الدلع والنعومة.

برج الحوت:

قوتها فى ضعفها.. بالرغم من أنها شخصية قوية جدًا، إلا إنها تبرز ضعفها أمام الرجل، تجيد احتواءه بالنعومة والدلع والحديث بصوت خافت، وتجعل الرجل يشعر بأنها أنثى حقيقية.