مصادر فلسطينية: مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى في أول أيام عيد الفصح اليهودي صحة غزة: ارتفاع حصيلة القصف الإسرائيلي إلى 34 ألفا و183 شهيدا مصر تستهدف زيادة إيرادات ضريبة السجائر والتبغ بنحو 10 مليارات جنيه في 2024-2025 الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط جميع الطائرات المسيرة التي أرسلتها موسكو دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

«هليوبوليس» تعلن عن افتتاح وبدء الدراسة بكلية العلاج الطبيعي

أعلن الدكتور يسرى هاشم، رئيس جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة، عن افتتاح وبدء الدراسة بكلية العلاج الطبيعي، هذا العام وسوف تستقبل الكلية طلبات الالتحاق للطلاب الناجحين من الثانوية العامة فور إعلان النتيجة، وستكون الدراسة بكلية العلاج الطبيعي بنظام الساعات المعتمدة وأقسامها كالآتي:

قسم العلوم الأساسية والميكانيكا الحيوية، والعلاج الطبيعي لأمراض الباطنة والأعصاب، والعلاج الطبيعي لصحة المرأة والأطفال، والعلاج الطبيعي لأمراض العظام والجراحة العامة.

وأضاف الدكتور يسري هاشم، أنه سيتم بدء الدراسة بكلية العلاج الطبيعي، بتخصصات فريدة مثل الطب البديل واستخدام الزيوت التي تخرج من النباتات الطبيعية كوسيلة لعلاج طبيعي مع الطرق المتعرف عليها، أن الدور الرئيسي لجامعة هليوبوليس يأتي في الاستفادة من الموارد البشرية، والقدرة على الابتكار، فالجانب الأكاديمي سوف يسير جنباً إلى جنب مع الجانب العملي في نطاق واقعي.

وقال الدكتور يسري، أن الكلية تهدف بشكل أساسي إلى الارتقاء بمواصفات خريجي العلاج الطبيعي، لكي يتلائم مع متطلبات سوق العمل المحلية والإقليمية، وذلك لزيادة ثقة المجتمع المحلي في خريجي الكلية في المرحلة الحالية ثم كسب ثقة المجتمع الإقليمي ثم العالمي.

وأشار «هاشم»، إلى أن جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة، تهدف إلى دعم الشباب وتشجيع البحث والابتكار، مع إعطاء الفرصة لكل من لديه موهبة ومهارات خاصة، أن يجد البيئة المناسبة لصقلها، وأن يكون المجتمع المصرى بحلول 2030، مجتمعاً مبدعاً ومبتكراً ومنتجاً للعلوم والتكنولوجيا والمعارف ويتميز بوجود نظام متكامل للتنمية المستدامة، يضمن القيمة التنموية للإبتكار والمعرفة.