تقلص العمل عن بعد في اليابان بعد فيروس كورونا حماس: لا يوجد أي حديث عن استئناف المفاوضات.. نتنياهو أراد نسف المقترح حماس: مزاعم الاحتلال بقتل 30 من عناصرنا كذب وتضليل.. ومهمتنا الدفاع عن شعبنا حبس السائق المتسبب في حادث دائري المعادي 4 أيام على ذمة التحقيق أونروا: إقليم المواصي مكتظ بـ450 ألفا.. الجيش الإسرائيلي يدفع نازحي رفح للمجهول ضبط 1000 لتر سولار بمحطة وقود غير مرخصة قبل بيعها بالسوق السوداء بالبحيرة إعلام إسرائيلي: الآلاف يتظاهرون أمام منزل نتنياهو ويطالبون باستقالته البحيرة.. رصف طريق الطرانه بين كوبري فاروق والمنطقة الصناعية بحوش عيسى بتكلفة 34 مليون جنيه رئيس جامعة طنطا يهنئ عميد كلية الطب لاختياره طبيبا مثاليا من النقابة العامة للأطباء طارق العشري بعد تقديم استقالته: عمري ما اتهانت في أي نادٍ مثل الاتحاد مظاهرات إسرائيلية تطالب بصفقة تبادل للمحتجزين وإقالة حكومة نتنياهو صفارات الإنذار تدوي في عدة بلدات شمال إسرائيل
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

خلال الاجتماع الأول له..

رئيس نقابة البترول: إقرار خطة لتدريب الكوادر النقابية والتفاعل مع إدارة الشركات

محمد جبران
محمد جبران

جدد ممثلو 180 ألف عامل بقطاع البترول تأييدهم ومبايعتهم للرئيس عبد الفتاح السيسي مؤكدين عزمهم على مواصلة العمل والجهد لتحقيق الأهداف الاقتصادية والاجتماعية للدولة.

وأكدوا في بيان لهم اليوم، أن رسالتهم للرئيس التي بعث بها محمد جبران، رئيس النقابة العامة ونائب رئيس اتحاد العمال بأنهم حريصون على تطوير آليات العمل وتوفير الأمان الوظيفي بجميع الأنشطة والمشروعات البترولية.

أكد رئيس النقابة العامة للبترول، في أول اجتماع لمجلس إدارة النقابة العامة ولجانها النقابية وممثلي العاملين في الشركات أن خطة العمل في السنوات الأربع القادمة تستهدف إقامة تعاون وحوار متميز مع إدارة الشركات معلنا البدء في تنفيذ 25 دورة تثقيفية لتنمية مهارات الأعضاء المنتخبين تبدأ الشهر الحالي مطالبًا الأعضاء بفتح حوار حول تطوير الأنشطة وتنمية الموارد المالية للنقابة العامة.

وأعلن جبران، في الاجتماع الذى حضره أحمد السروجى الأمين العام ورئيس اللجنة النقابية بشركة بتروجيت، وإيمان العجوز أمين عام اللجنة، عزمه إنشاء صندوق للمعاش الإضافى يستفيد منه جميع العاملين وأسرهم مطالبًا بتشكيل لجنة لهذا الغرض لإعداد المشروع، إضافة إلى إنشاء صندوق تكافلي بالنقابة لرعاية 50 ألف عضو.

وخلال حواره لمدة ساعتين وجه رئيس النقابة العامة الشكر لوزراء البترول والقوى العاملة والانتاج الحربي على مساهماتهم في إنشاء المجمع النقابى لعمال البترول، مطالبا بتطوير المراكز الطبية لعلاج العاملين واسرهم وانشاء نادى اجتماعى لهم.

موضوعات متعلقة