صندوق النقد يتوقع خروج الاقتصاد الأوروبي من الأزمة رغم التحديات البيت الأبيض: ندعم مشروع القانون الذي يتضمن مساعدات عسكرية لإسرائيل رجل يشعل النار في نفسه بمنطقة الاحتجاج المجاورة لقاعة محاكمة ترامب وزير الخارجية يتوجه إلى تركيا في زيارة ثنائية وزيرا خارجية مصر وجنوب افريقيا يترأسان أعمال الدورة العاشرة للجنة المشتركة للتعاون بين البلدين السيسي يودع العاهل البحريني الملك بمطار القاهرة الدولي في ختام زيارته لمصر غادة جبارة تدعو الجمهور لمشاهدة عرض مسرح العرائس فرحة وزير الصحة: المجتمع المصري يعاني من الأمراض النفسية خلال السنوات الماضية الاتحاد العام للغرف التجارية: أسعار السلع الأساسية بدأت في الانخفاض تدريجيا الخارجية الأمريكية: نؤكد رفضنا للعنف الذي يمارسه المستوطنون ضد الفلسطينيين القوات الفرنسية تعتقل مشتبه فيه هدد بتفجير القنصلية الإيرانية في باريس ‏‎وزير الخارجية يجري مشاورات سياسية مع نظيرته الجنوب إفريقية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

عقارات

«ريل مارك» تستعد لبدء تسويق أول مشروعات التشييد للتطوير العقاري

نجلاء السعيد رئيس مجلس إدارة شركة ريل مارك
نجلاء السعيد رئيس مجلس إدارة شركة ريل مارك

تستعد شركة ريل مارك للتسويق العقاري التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير، إحدى شركات قطاع الأعمال العام للمشاركة في معرض عقاري الأهرام خلال الفترة من 26 يوليو إلى 29 يوليو 2018 في مركز القاهرة الدولي بمجموعة من المشروعات العقارية المميزة، حيث أن الشركة تقوم بتسويق أكثر من 12 مشروع في مناطق متعددة لمجموعة من الكيانات العقارية الرائدة وهي شركات: مصر الجديدة للإسكان والتعمير والنصر للإسكان والتعمير والمعادي للتنمية والتعمير وإيجيكو والشمس للإسكان والتعمير. كما تستعد للبدء في تسويق أول مشروعات شركة التشييد للتطوير العقاري بمنطقة السلام على طريق الإسماعيلية القاهرة باستثمارات تصل إلى 3 مليارات جنيه.

وقالت المهندسة نجلاء السعيد رئيس مجلس إدارة شركة ريل مارك للتسويق العقاري، أن المشروع يأتي في إطار خطة التوسعات الحالية للشركة والتي تتركز في الاعتماد على الترويج للعديد من المشروعات الجديدة للشركات الشقيقة التابعة للقابضة للتشييد والتعمير مشيرة إلى أن الشركة تحرص دائما على تنويع وتطوير آلياتها الترويجية لتحقيق النتائج المستهدفة وطموح الشركات في أسرع وقت.

وأشارت المهندسة نجلاء السعيد إلى أن المشروع الجديد سيعد انطلاقة قوية لشركة "التشييد" في السوق العقاري والتي تضم عدد من الكيانات الكبرى التابعة للقابضة للتشييد وهى المقاولات المصرية "مختار إبراهيم" والنصر للإسكان والتعمير والمعادى للتنمية والتعمير، ويضم المشروع وحدات سكنية بمساحات متنوعة تبدأ من 80 و90 إلى 140 متراً فضلاً عن مسطحات تجارية.

ولفتت المهندسة نجلاء السعيد إلى أن الشركة تستعد أيضاً لتسويق أكبر مشروع خدمي إداري تجارى فندقي ترفيهي بمنطقة محرم بك بالإسكندرية ويتم تنفيذه بواسطة تحالف شركات النصر العامة للمقاولات "حسن علام" والنصر للإسكان والتعمير والمعادى للتنمية والتعمير، ويقع على مساحة 14 ألف متر وتبلغ استثماراته حوالي 3 مليارات جنيه.

وكذلك تستعد شركة ريل مارك لتسويق مشروع تابع لشركة الشمس للإسكان والتعمير بالعاصمة الإدارية التي تعد الوجهة الحالية لكافة المشترين المصريين والأجانب، ويضم وحدات سكنية بمساحات متنوعة تبدأ من 80 إلى 170 متر ومسطحات تجارية وخدمات متوفرة لكافة الاحتياجات.

كما ستبدأ ريل مارك أيضاً تسويق حوالي 40 عمارة لشركة المعادى للتنمية والتعمير بمنطقة زهراء المعادى باستثمارات تتراوح بين 2 إلى 3 مليارات جنيه فضلاً عن مشروعات بمدينة نيوهليوبوليس المملوكة لشركة مصر الجديدة للإسكان وقد تم تغيير التبعية لتنضم إلى جهاز تنمية مدينة الشروق.

ثم أشارت المهندسة نجلاء السعيد إلى أن المشروعات التي تتولى الشركة تسويقها لصالح الشركات التابعة للقابضة للتشييد تتسم بكونها تناسب مختلف شرائح دخول العملاء وتلبي العديد من الاحتياجات من حيث المساحات والمواصفات والخدمات وغيرها، كما تقع بمختلف أنحاء الجمهورية وهو الفكر المتبع من إدارة القابضة للتشييد والتعمير.

وأضافت المهندسة نجلاء السعيد أن ريل مارك تركز دائما على إعداد دراسات تسويقية للمشروعات وأبحاث توضح احتياجات الجمهور المستهدف لمواكبة تطورات السوق العقاري المصري ولا يتوقف دورها عند الترويج للوحدات فقط بل يبدأ من الإعداد للمشروع وبمختلف مراحل التنفيذ.

وأن اختيار الشركة شعار "أضمن اختيار لأفضل عقار" يعبر عن سياسة ريل مارك التي تركز على المصداقية كأساس في التعامل.

وأوضحت المهندسة نجلاء السعيد أنه يتم التسويق حالياً لحوالي 5 شركات تابعة للقابضة للتشييد بصورة حصرية، وعدد من المشروعات لصالح بنك التعمير والإسكان بصورة غير حصرية.

كما تركز في المرحلة الحالية على الترويج لمشروعات الشركات التابعة للقابضة لترسيخ المصداقية خاصة وأن تلك الشركات لديها سابقة أعمال قوية وتتمتع بثقة جميع العملاء باعتبارها مملوكة للحكومة بالمقارنة بعدد من شركات القطاع الخاص التي ظهرت في الآونة الأخيرة ويفتقر بعضها إلى المصداقية مع العملاء.

وكشفت المهندسة نجلاء السعيد عن عزم الشركة التواجد بعدة معارض محلية وخارجية خلال العام الجاري منها معرض الأهرام العقاري المزعم انطلاقه 26 يوليو الجاري.