رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

كاريكاتير

قاضي قضاة فلسطين يدين التفجيرات الإرهابية في السعودية

أدان قاضي قضاة فلسطين ومستشار الرئيس الفلسطيني للشئون الدينية والعلاقات الإسلامية محمود الهباش الهجمات الارهابية التي وقعت في مدينة جدة ومحافظة القطيف ومحيط المسجد النبوي الشريف بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، وأدت إلى استشهاد 4 من رجال الأمن وإصابة خمسة آخرين.

وقال الهباش - في خطبة عيد الفطر بمسجد التشريفات بمقر الرئاسة الفلسطينية برام الله في حضور الرئيس الفلسطيني محمود عباس ورئيس الوزراء رامي الحمد الله - إن فرحة عيد الفطر السعيد يشعر بها المؤمن، الذي صبر وصام والتزم بأوامر ربه، وذلك بالرغم من كل المآسي التي مرت وتمر بنا كشعب فلسطيني، أو كشعوب عربية أو اسلامية.

وأضاف أن الارهاب والاحتلال هما وجهان لعملة واحدة، مشيرًا إلى أن ما يحدث في الدول العربية والاسلامية، والتي كان آخرها العمل الارهابي ضد مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم، هو عمل برئ منه كل الاديان.

وأكد الهباش، أن من يحاول الاعتداء على حرمة مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم، إنما يعتدي على كافة المسلمين، مجددًا إدانة القيادة الفلسطينية لكل هذه الأعمال الإرهابية التي تحاول تشويه ديننا الحنيف.

وأشار إلى أن السبيل الوحيد لمواجهة هذه الاخطار المحدقة بأمتنا العربية والاسلامية، هو الوحدة والاتحاد والوقوف صفًا واحدًا ضد كل الاعمال التي تحاول النيل منا، ومن أمننا، ووحدتنا.