رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

محكمة الاستئناف تؤيد الحكم بحبس المطربة بوسي

بوسى
بوسى

يبدو أن الصراع القضائي بين المطربة الشعبية "بوسي" الشهيرة بأغنية " آه يا دنيا " وزوجها السابق فطين قارب على الانتهاء بعد نزاع بين الطرفين استمر أكثر من عام ونصف العام على وجودهما في المحاكم.

وخلال الفترة الماضية، أصدرت المحكمة أحكامًا تدين بوسي بالسجن 7 سنوات وإجمالي رصيد شيكات يصل إلى 30 مليون جنيه، وذلك حسبما أكد من قبل المحامي أشرف مسعود المُوكّل بالدفاع عن فطين، نظير وجود قضايا شيكات مقدمة ضدها. قامت بوسي بالطعن علي الأحكام عن طريق الاستئناف عليها، إلا أن المحكمة حكمت بعدم قبول الاستئناف شكلًا؛ لأنها لم تطعن في الموعد الذى حدده القانون وهو 10 أيام من تاريخ حكم أول درجة.

وأصبح الحكم نهائي، إلا أنه يجوز لها الطعن بطريق المعارضة الاستئنافية، لعدم حضورها جلسة الاستئناف، حسبما أكد أشرف مسعود الموكل بالدفاع عن زوجها السابق.

وأكدت عزة العشري، الموكلة بالدفاع عن فطين، أن المعارضة الاستئنافية هى آخر درجة في إنهاء قضية موكلها فطين، ومن ثم يصبح هناك حكم نهائي لا رجعة فيه.

ورفضت المحكمة من قبل الطعن المقدم من بوسي التي تتهم فيه طليقها بتزوير الشيكات، كما برّأته في 3 قضايا قامت برفعها ضده أثناء سير الدعوى، وهم قضية خيانة الائتمان التي تشير فيها أنه تم الحصول على الشيكات دون علمها، ومن ثم قضية بلاغ كاذب ونصب، وأخيرًا قضية تشهير بسبب صور منتشرة لها علي مواقع التواصل وهي في المحكمة وجميعها أصدرت فيهم المحكمة البراءة.

موضوعات متعلقة