الزمان
أكاديمية الشرطة تنظم دورات تدريبية للكوادر الأمنية الأفريقية ضبط مرتكبي واقعة مقتل طفل بأسيوط تعرف على أنشطة وجهود مديريات الزراعة والطب البيطري خلال الفترة من ١٨ وحتى ٢٤ يونيو مجلس النواب يوافق في المجموع على استئناف الجنايات بالمحاكم الاقتصادية النائبة صبورة السيد:استئناف الجنايات بالمحاكم الاقتصادية يدعم قواعد العدالة المنصفة وبيئة الاستثمار الإثنين.. ”أجمل ما فيكي يا مصر” فى ملتقى الهناجر الثقافي يونس مرسي ينتهي من تسجيل (ولا فارقة) ويستعد لطرحها الخميس المقبل رئيس لجنة السياحة بالبرلمان تعلن عن تأجيل اجتماع مناقشة أزمة الحج الفيلم الفلسطيني اللِد لرامي يونس وسارة إما فريدلاند ينطلق في الإمارات عبد الإله السناني وفتحي عبد الوهاب وداليا البحيري ضيوف الدورة الـ 24 من المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون أم كلثوم.. صدى مصر الخالد».. أحدث إصدارات هيئة الكتاب وزير الزراعة يدشن مبادرة مركز البحوث الزراعية لتفعيل دور المراكز الإرشادية فى(9) محافظات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

النائب عمرو هندي: اجتماع رؤساء المحاكم العليا الأفريقية يعزز التعاون القضائي بين دول القارة

أكد النائب عمرو هندي، وكيل لجنة الشئون الأفريقية بمجلس النواب، أن اجتماع رؤساء المحاكم الدستورية والمحاكم العليا والمجالس الدستورية في القاهرة يعزز من الجهود التي استمرت خلال الأعوام الماضية من أجل التشاور وتبادل الرؤى بين المؤسسات الدستورية في مختلف دول القارة السمراء.

وأضاف هندي، في بيان له، أن الدولة المصرية تسعى دائما إلى دعم العمل الأفريقي المشترك من أجل توحيد مختلف دول القارة الأفريقية، لافتا أن الاجتماع يسعى للوصول إلى تحقيق وصولاً إلى تحقيق طموحات شعوب القارة في الحرية والعدالة، بالإضافة إلى حماية حقوق الإنسان.

وأشار وكيل لجنة الشئون الأفريقية بمجلس النواب، إلى أن القيادة السياسية تبذل جهودا حثيثة لتعزيز العلاقات مع مختلف دول القارة الأفريقية في كافة المجالات من أجل النهوض نحو مستقبل أفضل، مضيفا: نحتاج لمزيد من التعاون والتكاتف بين الدول القارة على كافة الأصعدة من أجل مواجهة التحديات الراهنة.

وتابع هندي: اجتماع رؤساء المحاكم الدستورية والمحاكم العليا والمجالس الدستورية الذي عقد في القاهرة يؤكد أن الدولة المصرية تحرص على تعزيز الشراكة الأفريقية في كافة المجالات، لافتا أن التعاون القضائي أصبح ضرورة ملحمة لمواجهة التحديات الحالية.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy