كينيا.. تحطم مروحية على متنها وزير الدفاع والرئيس روتو يعقد اجتماعا طارئا متحدث الحكومة: لا يجب تحميل ضيوف مصر من غير المقيمين مسؤولية أية تحديات اقتصادية صلاح يقود هجوم ليفربول لمواجهة أتالانتا بالدوري الأوروبي مصرع فلاح سقط داخل دراسة القمح في المنوفية ترامب يهاجم المحلفين المحتملين: نشطاء ليبراليون سريون يكذبون على الفاضي رئيس الوزراء: الإفراج عن بضائع من الموانئ بقيمة 8 مليارات دولار حتى الآن مصرع شخصين وإصابة 9 آخرين في حادث تصادم سيارتين بمركز البداري بأسيوط القاهرة الإخبارية: مئات الشاحنات تستعد للدخول إلى غزة لإغاثة الشعب الفلسطيني جوتيريش: العمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح ستفاقم الأوضاع الإنسانية الزمالك يستعد لصرف مكافأة للاعبين بعد الفوز على الأهلي في القمة بايدن: أمريكا فرضت عقوبات جديدة على إيران بسبب سياستها المزعزعة للاستقرار للمرة الأولى.. مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية العسكرية للفروسية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

مقالات الرأي

انتقالات بعيدة عن الصراعات

موسم انتقالات هادئ إلى حد ما، خاصة فى حالة جديدة على الكرة المصرية لعدم وجود صراعات بين قطبى الكرة، فلم نرَ مزايدات أو صراعات على لاعب بعينه، فالزمالك الذى نجح فى إبرام العديد من الصفقات المميزة التى يحتاجها لتدعيم فريقه لم يكن الأهلى طرفا فى أى صفقة، بل كان موسم صفقات مميز وهادئ.

أما الأهلى الذى قام بالتعاقد مع مدير فنى جديد وصفقات معدودة حتى الآن انتهت بهدوء أيضا وهذا ما عاد على الكرة المصرية بالعديد من المكاسب التى فى مقدمتها ثمن اللاعبين المبالغ فيه لم يكن مطروحا، كذلك أيضا لم نجد حالة الغضب التى كانت تحدث فى مثل مواسم الصفقات الماضية.

الجديد أيضا فى هذا الموسم هو اعتماد الأندية على الأعمار السنية، حيث يغلب على معظم الصفقات الأعمار السنية الصغيرة، وهو ما يؤكد أن الأندية تخطط للمستقبل وليس لحل أزمة حالية فقط.

والجديد أيضا أن هناك أندية دخلت سوق الانتقالات بشدة بعيدة عن القطبين، فالمصرى البورسعيدى قدم صفقات من العيار الثقيل فى مختلف المراكز، وكذلك الصاعد لدورى الأضواء، نادى أسوان، والذى سيكون له حديث طويل بالدورى الممتاز، ثم يأتى نادى الإسماعيلى الذى يشهد تدعيمات مميزة وقيادة فنية جديدة تحت قيادة الإسبانى جاريدو.

ويظل نادى بيراميدز، صاحب أكبر قائمة من اللاعبين الدوليين ومن بعده فيوتشر فى الصورة ليدخلا فى دائرة المنافسة بالموسم الجديد.

تحديات تنتظر الدورى..

نعم هناك تحديات تنتظر مسابقة الدورى فى الموسم الجديد، أولها مواعيد انطلاق وانتهاء وتوقفات المسابقة، وكذلك مراعاة المشاركات الأفريقية ومعسكرات المنتخب الوطنى، أيضا لائحة المسابقة والسيطرة على الأندية من مدربين ومسئولين ولاعبين، بالإضافة إلى عنصر التحكيم، وأخيرا الجمهور المنتظر تواجدة بكثافة.