رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة

رئيس المنجزين العرب: إنجازات السيسي مصدر فخر للمصريين

قال اللواء سامح لطفي، رئيس مؤسسة المنجزين العرب، أن إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال المرحلة الماضية بمختلف المجالات مصدر فخر لكل المصريين.

جاء ذلك في كلمته بالمؤتمر الدولي، الثالث لريادة الأعمال ومستقبل الاستثمار" الإبداع.. والابتكار.. والتكنولوجيا"، وذلك بمكتبه الأسكندرية، بمحافظة الإسكندرية، والتي تعد المنارة التاريخية ومعقل رئيسي للفكر والثقافة والعقل الواغي التنويري،الذي ينظمه اتحاد رواد الأعمال العرب، برئاسه المهندس أحمد إبراهيم،وحضور اللواء عبد الحميد خيرت، رئيس المركز المصري للبحوث والدراسات. 

وأكد لطف على أن الإنجازات في مجال الطرق والإسكان والكهرباء، وتطوير مخور تنمية قناه السويس، وأنشاء القناه الجديده، مثال بسيط علي التفاني في النهوض بالدول المصرية من قبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكدا علي أن ذلك مصدر فخر لكل المصريين. 

من جانبه قال المهندس أحمد إبراهيم،رئيس اتحاد رواد الأعمال العرب، أن الإهتمام بريادة الأعمال لابد أن تكون من أولويات الدوله المصرية، والتغلب علي إشكاليات الروتين والبيروقراطية التي تؤثر بالسلب علي مجتمع الأعمال. 

وأكد إبراهيم على أن هذه الرؤية لابد أن تمتد للتعليم والجامعات، مشيرا إلي وجود خلط كبير بين إدارة الأعمال ورياده الأعمال، موضحا بأن هناك بعض الدول العربية التي تقدمت في الرياده بشكل كبير منهم الإمارات والسعوديه، قائلا "لابد من دعم الشباب المصري الذي يملك طموح بلا حدود وفي حاجة للدعم والمساندة.

موضوعات متعلقة