رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
توك شو

الخميس.. «أمل منصور» تواصل التصدي لظاهرة الطلاق وتناقش «الخُلع ماله وما عليه» على «ltc»

امل منصور خبيرة التنمية البشرية
امل منصور خبيرة التنمية البشرية

واصلت الإعلامية د. أمل منصور، خبيرة التنمية البشرية في التصدي لظاهرة الطلاق والتي انتشرت بشكل قوي في المجتمع المصري، مما يهدد الأسرة المصرية، ويساهم في انهيار المجتمع من خلال برنامج "ساعة أمل" على شاشة قناة "ltc"، والذى يُذاع في الخامسة مساء الخميس المقبل.

وتستضيف خلال حلقة هذا الأسبوع، مهندس سامح مخلوف مؤسس ائتلاف حماية الأسرة المصرية، والمستشار وليد عبد الحميد، محامي بالنقض والدستوريا العليا والخبير القانوني المتخصص في قضايا الأسرة والأحوال الشخصية، وذلك في تحليل علمي ومنهجي لقضايا الأسرة المصرية، والعلاقة بين الرجل والمرأة، حيث تأتي الحلقة الخميس المقبل تحت عنوان " الخلع ماله وما عليه".

فضلا عن الكشف عن ضرورة انهيار الأسرة والمجتمع؟، حيث يشار إلى أن برنامج " ساعة أمل " يسعى في إطار الإعلام الجاد والهادف إلى رصد الظواهر الإيجابية في المجتمع وبخاصةً الأسرة المصرية، وإلقاء الضوء عليها ومواجهة السلبيات ولا سيما ظاهرة الطلاق، والتي انتشرت في المجتمع المصري، وأصبحت تهدد الأسرة المصرية.

وفي إطار توجه الدولة نحو مواجهة تلك الظواهر الخطيرة، والتي تهدد المجتمع المصري، كما يتناول علاقة الرجل بالمرأة وخاصةً بالمجتمع الشرقي بمختلف أشكالها وتسليط الضوء عليها، ومناقشتها مع متخصصين، ويستضيف البرنامج نخبة من المتخصصين وأساتذة الجامعات، وطرح الرؤى والأفكار، ودق ناقوس الخطر لمواجهة التحديات التي تواجه الأسرة المصرية، وتهدم أركان البيت المصري.

يُذاع البرنامج في الخامسة مساء الخميس، من كل أسبوع.

امل منصور خبيرة التنمية البشرية الطلاق

استطلاع الرأي

192