شون وصوامع المنيا تستقبل 188 ألف طن من محصول القمح لموسم حصاد 2024 محافظ كفرالشيخ يتابع جهود مصيف بلطيم فى أعمال التجميل والتنسيق الحضارى محافظ كفرالشيخ يتابع جهود إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية ببلطيم محافظ كفر الشيخ يتابع فعاليات ورشة عمل قانون التصالح بمركز استدامة للتدريب محافظ قنا يشدد على تطبيق المواصفات الفنية و القياسية على أعمال الرصف بالمحافظة محافظ بورسعيد يفتتح مدرسة بورفؤاد للتعليم المجتمعي «لنظام الفصل الواحد » رئيس جامعة بني سويف يوقع بروتوكول تعاون مع جمعية مستثمري مناطق بني سويف الصناعية مركز السينما العربية يمنح جائزة الإبداع النقدي لعام 2024 للبناني نديم جرجوره والبريطاني بيتر برادشو محافظ الفيوم يتابع إجراءات التصالح بالمركز التكنولوجي ويناقش المواطنين حول مستوى الخدمات المقدمة محافظ الغربية يتابع توافد المواطنين على المراكز التكنولوجية ب 12 مركز ومدينة للتصالح على مخالفات البناء المطربة شيماء حامد وفرقة ناي باند في حفل غنائي كبير غدا بساقية الصاوي تحرير ( 134) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

مقالات الرأي

كلنا ثقة - بقلم جبر ابو النور

نعم كلنا ثقة فى قيادتنا.. فالمواقف والأزمات التى مرت بها البلاد خلال العامين الماضيين والقدرة على عبورها كانت سببًا فى بناء الثقة بين أفراد الشعب والقيادة الحكيمة.

منذ عامين كنا نعانى من انقطاع للكهرباء ليل نهار وتوقف الأنشطة الصناعية وغضب فى الشارع ولكن الأزمة انتهت دون أن نشعر... وغيرها من الأزمات كأزمة رغيف العيش.

هذا ما يجعلنى على ثقة فى حل أزمة التعليم التى تهدد مستقبل البلاد وتأتى فى وقت شديد الأهمية واختبار صعب أيضًا للقيادة... وما حدث فى الماضى يجعلنى متأكد من استحداث أنظمة وسبل تجعلنا نواجه تلك المخططات التى تحاك بالوطن... هذه الثقة لم تأت من فراغ ولكن تحتاج دائمًا لمبادرات ومفاجآت سارة حتى قبل حدوث الأزمات.

تفجيرات إسطنبول

تفجيرات مطار إسطنبول التى استهدفت ساحة انتظار السيارات المقابلة للباب الخلفى للمطار، وأدت إلى مقتل 50 شخصا وإصابة أكثر من 147، جعلت العديد من بلدان العالم تفقد الثقة فى تأمين مطارات تركيا وقامت بإلغاء رحلاتها الجوية من وإلى مطار "أتاتورك" بإسطنبول، ولكننا كلنا ثقة بأن الإرهاب جبان وسيأتي وقت ويندثر.

بعيدًا عن السياسة

الزمالك سيظل ناديًا كبيرًا ولن يتأثر بخسارة بطولة وأمامه الكثير فالمنافسة قائمة على بطولة أفريقيا وكأس مصر، ولكن يحتاج إلى العمل فى هدوء حتى تستمر رحلة العطاء والبعد عن الهدم والبدء من نقطة السفر فى كل مرحلة.

الأهلى.. مبروك الدورى ومن حق جماهيره ولاعبيه وإدارته أن يفرحوا ولكن الإفراط فى الفرحة كلفهم خسارة غير متوقعة أمام فريق أسيك ببطولة أفريقيا... الأهلى قادر على العودة وتصحيح المسار..

مارتن يول... ليس له أى بصمات مع الفريق وجهازه يكلفنا دولارات البلد أولى بها... المدرب الوطنى يكسب... المحلى يكسب.