محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

معتز البطاوي يعدد فوائد فوز كليوباترا على القناة ويعاتب أبو طالب العيسوي

معتز البطاوي المشرف على الكرة بنادي سيراميكا
معتز البطاوي المشرف على الكرة بنادي سيراميكا

أكد معتز البطاوي المشرف على الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا أهمية الفوز الذي حققه فريقه عصر أمس الخميس؛ على حساب القناة بهدف نظيف في قمة مباريات الجولة الثالثة عشر من مجموعة القاهرة لدوري الدرجة الثانية.

وأضاف البطاوي :"الحمد لله على المكسب وأبارك للجميع داخل منظومة النادي، والجميع تعب وبذل مجهود كبير جدا".

وتابع "المباراة كانت صعبة للغاية ، وحققنا فوزا غاليا جدا، كما أننا فزنا على فريق قوي للغاية، واللاعبون كانوا رجالا".

وواصل "كان لدينا ثقة كبيرة في تحقيق الفوز في لقاء القناة، وأشكر اللاعبين على ما قدموه طوال الـ90 دقيقة".

وأوضح "اكتسبنا ثقة كبيرة بمجهود الجميع، ووضعنا قدمنا على الطريق الصحيح الذي وضعناه لنا منذ بداية الموسم".

وأضاف "أمامنا مباراة هامة يوم الأربعاء المقبل أمام بورتو ثم مباراة جمهورية شبين، والفريق يركز جيدا مهما كان إسم الخصم، كما أن هدفنا الثلاث نقاط في أي لقاء نخوضه".

واستطرد "توقف الدوري أضر بسيراميكا كليوباترا لأنه وضعنا في المركز الثالث، والمكسب في مباراة اليوم مهما للغاية، ولم يكن لدي أي شك في الفوز".

وواصل "أشكر الكابتن أبو طالب العيسوي المدير الفني للقناة، ولكن أعتب عليه لحديثه حول تأجيل لجنة المسابقات لمباراة جمهورية شبين، رغم أنه خارج عن إرادتنا".

وأتم "أقول للاعبين بأننا لم نصعد للدوري الممتاز، وما حدث في مباراة القناة أننا نجحنا في إبعاد منافس قوي عن الصدارة مؤقتا".